صدى البلد
83%
نسبة التقييم

بدءًا من 30 سبتمبر.. إعادة تسيير الرحلات من ليبيا إلى مطار القاهرة

بدءًا من 30 سبتمبر.. إعادة تسيير الرحلات من ليبيا إلى مطار القاهرة
أعلنت حكومة الوحدة الوطنية في ليبيا، اليوم الأحد، الاتفاق على إعادة تسيير الرحلات المباشرة مع مطار القاهرة الدولي بحلول نهاية سبتمبر الجاري.

وحسب بيان لحكومة الوحدة الوطنية في ليبيا، جاء ذلك عقب توقيع مذكرة التعاون بين وزارة المواصلات الليبية ونظيرتها المصرية، خلال الزيارة التي أجراها رئيس حكومة الوحدة الوطنية عبدالحميد الدبيبة خلال الأيام الماضية.

واتفقت مصلحة الطيران المدني في كلا البلدين، على إتخاذ الإجراءات اللازمة لإعادة تشغيل الرحلات الجوية بين مطارات (معيتيقة - مصراته - بنينا) ومطار القاهرة الدولي ابتداءً من 30 سبتمبر الجاري.

وكان وزير المواصلات بحكومة الوحدة الوطنية الليبية، محمد الشهوبي، أعلن في وقت سابق، أنه اتفق مع وزير الطيران، محمد منار عنبة، على إعادة تسيير رحلات الشركات الليبية إلى مطار القاهرة الدولي.

وشهد اللقاء الذي عُقِد في القاهرة، الاتفاق على تبادل الزيارات للخبراء من البلدين، وفتح نقاط تبادل استلام الحركة الجوية، والتدريب في مجال السلامة والملاحة الجوية.
تعليق المقيم

المحرر لم يوضح كيف حصل على تفاصيل إعلان حكومة الوحدة الوطنية الليبية الاتفاق على إعادة تسيير الرحلات المباشرة مع مطار القاهرة الدولي بحلول نهاية سبتمبر الجاري، كما لم يذكر أين تم نشر تلك المعلومات. والموقع لم يوثق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كان وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر لم يوضح كيف حصل على المعلومات الواردة في الخبر، والخاصة بإعلان حكومة الوحدة الوطنية الليبية الاتفاق على إعادة تسيير الرحلات المباشرة مع مطار القاهرة الدولي بحلول نهاية سبتمبر الجاري، كما لم يذكر أين تم نشر تلك التفاصيل.

تم نقل النص من صدى البلد 2021-09-20 10:57:28 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template