القاهرة 24
67%
نسبة التقييم

مصدر أمني يكشف حقيقة رسالة تهدد بـ تفجير محكمة المنيا| صور

مصدر أمني يكشف حقيقة رسالة تهدد بـ تفجير محكمة المنيا| صور
كشف مصدر أمني تفاصيل تهديد تفجير محكمة المنيا بعد تداول منشور على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، يحذر المواطنين من دخول مجمع محاكم المنيا، وتهديدات بتفجير المجمع مؤكدا بأنه بلاغ كاذب وعارٍ تمامًا عن الصحة.

مصدر أمنى يوضح تهديد تفجير محكمة المنيا
وأوضح المصدر، في تصريحات لـ القاهرة 24، أنه تم فحص مجمع المحاكم، مؤكدًا أن تلك التهديدات ليس لها أساس من الصحة وأنها تأتي في محاولة لإثارة البلبلة والذعر بين المواطنين لافتًا إلى استباب الحالة الأمنية وانتشار الخدمات لتأمين المؤسسات والمواطنين.

تابع المصدر أنه جارٍ فحص كاميرات المراقبة، لكشف غموض وضبط مرتكب واقعة تهديد تفجير محكمة المنيا لاتهامه بنشر الذعر بين المواطنين، وتهديد الأمن والسلم العام.

منشور تهديد تفجير محكمة المنيا 
أثار منشور  متداول تهديد تفجير محكمة المنيا على مواقع التواصل عن تهديدات بتفجير مجمع محاكمة المنيا، ومطالبة المواطنين بإخلاء المحكمة، حالة من الغضب بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

 وتنتشر الخدمات الأمنية لتأمين المواطنين بعد تهديد تفجير محكمة المنيا  حيث تواصل أجهزة الأمن بوزارة الداخلية جهودها لضبط الخارجين عن القانون ومنع الجريمة والقبض على مرتكبيها.

كما تتعامل أجهزة الأمن مع كافة البلاغات في إطار دورها لحماية المواطنين ومقدراتهم ومن بينها البلاغات الوهمية والكاذبة لتشتيت الأمن ومحاولة تعطيل مصالح المواطنين. 



تعليق المقيم

المحرر استعان بمصدر مجهول لتوضيح المعلومات الواردة في الخبر، والخاصة بتهديد تفجير محكمة المنيا بعد تداول منشور على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، يحذر المواطنين من دخول مجمع محاكم المنيا، وبه تهديدات بتفجير المجمع، مؤكدًا بأنه بلاغ كاذب وعارٍ تمامًا عن الصحة، ولم يذكر سبب تجهيل المصدر، أو مدى صلته الوثيقة بالموضوع. والموقع لم يوثق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كان وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر استعان بمصدر مجهول لتوضيح تفاصيل تهديد تفجير محكمة المنيا، بعد تداول منشور على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك يحذر المواطنين من دخول مجمع محاكم المنيا، وبه تهديدات بتفجير المجمع، مؤكدًا بأنه بلاغ كاذب وعارٍ تمامًا عن الصحة، ولم يذكر سبب تجهيل المصدر، أو مدى صلته الوثيقة بالموضوع.

تم نقل النص من القاهرة 24 2021-09-19 14:55:36 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template