البوابة نيوز
67%
نسبة التقييم

انفراد.. استبعاد مصطفي محمد من معسكر المنتخب المقبل

انفراد.. استبعاد مصطفي محمد من معسكر المنتخب المقبل
كشف مصدر باتحاد الكرة أنه تقرر استبعاد مصطفي محمد مهاجم جالطة سراى التركي من معسكر المنتخب الوطني المقبل استعدادا لمواجهتى ليبيا في تصفيات كأس العالم 2022.

وقال المصدر لـ"البوابة نيوز" أن أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة أبلغ البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني بقرار استبعاد اللاعب على خلفية التصرف غير اللائق مع حسام البدري المدير الفني السابق للفراعنة في مباراة الجابون بالجولة الثانية من دور المجموعات بتصفيات المونديال.

وكان مصطفى محمد قام بتوجيه السباب للمدير الفني السابق وبصق عليه بعد تسجيل هدف التعادل للمنتخب.
وشدد المصدر أن قرار استبعاد مصطفى محمد جاء كعقوبة من الاتحاد ضد اللاعب الذي تجاوز في حق الجهاز الفني مؤكدا أن اللاعب لن يتواجد في المعسكر المقبل.

ويستعد منتخب مصر لبداية المعسكر يوم 28 سبتمبر الجاري تحت قيادة الجهاز الفني الجديد بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش حيث سيتم اعلان القائمة يوم 26 من الشهر الجاري.

ويخوض المنتخب الوطني مواجهتي ليبيا يومي 9 و12 أكتوبر المقبل في الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس العالم 2022.

مصدر: العقوبة تنتظر مصطفى محمد بعد تصرفه غير اللائق
يدرس مجلس ادارة اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد فرض عقوبة على اللاعب مصطفى محمد مهاجم الفراعنة.
يأتي ذلك بعد تأكد ما قام به مصطفى محمد مهاجم المنتخب الوطني بالسب وبالبصق على حسام البدرى، المدير الفني للفريق، عقب انتهاء مباراة مصر والجابون بالتعادل الإيجابي 1-1 في الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم 2022.

وعلمت “البوابة” من مصدر خاص بالجبلاية ان عقوبة الاستبعاد من المنتخب الوطني فى انتظار اللاعب من قبل اتحاد الكرة فور الوصول الى مصر.

والتقطت الكاميرا مصطفى محمد وهو يقوم بالبصق والسب بعد نهاية اللقاء تجاه المدير الفني وسط حالة من الجدل الكبير.

يذكر أن مصطفى محمد دخل بديلا في الشوط الثاني، وتمكن من تسجيل هدف التعادل للمنتخب في الدقيقة الاخيرة من اللقاء، وقام بالاحتفال بخلع القميص، وحصل على بطاقة صفراء.

انتهت مباراة المنتخب الوطني والجابون، بهدف لكلا الفريقين، باللقاء الذي جمع بينهما بالجولة الثانية من تصفيات كأس العالم 2022.
تعليق المقيم

المحرر استعان بمصدر مجهول لتوضيح استبعاد اتحاد الكرة لمصطفى محمد من معسكر المنتخب الوطني المقبل، استعدادًا لمواجهتي ليبيا في تصفيات كأس العالم 2022، ولم يوضح سبب التجهيل، أو مدى صلة المصدر الوثيقة بالموضوع. والموقع لم يوثق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كان وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر استعان بمصدر مجهول لتوضيح أن اتحاد الكرة استبعد مصطفى محمد مهاجم جالطة سراي التركي من معسكر المنتخب الوطني المقبل، استعدادًا لمواجهتي ليبيا في تصفيات كأس العالم 2022، ولم يوضح سبب التجهيل، أو مدى صلته الوثيقة بالموضوع.

تم نقل النص من البوابة نيوز 2021-09-19 14:33:08 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template