صحيفة الموجز
67%
نسبة التقييم

عاجل.. تعرف علي سبب رفع بريطانيا لمصر من القائمة الحمراء

عاجل.. تعرف علي سبب رفع بريطانيا لمصر من القائمة الحمراء
فيما قال مصدر أنه نتيجة لجهود سياسية ودبلوماسية تمت علي مدار الشهور الماضية قررت السلطات البريطانية، رفع اسم مصر من قائمة الدول الحمراء، الممنوعة من دخول البلاد بسبب إجراءات فيروس كورونا، اعتبارا من 4 أكتوبر المقبل.

ووفق وسائل إعلام بريطانية، قال وزير النقل جرانت شابس، إنه سيتم رفع ثمانية دول من القائمة الحمراء اعتبارًا من الأربعاء المقبل والتنفيذ 4 أكتوبر المقبل.

ويعني هذا أن الأشخاص العائدين من الدول الثمانية بينهم مصر لن يضطروا الآن إلى البقاء في الحجر الصحي بالفنادق، ولن تكون اختبارات "البوليميراز" مطلوبة للمسافرين المحصنين بالكامل العائدين إلى إنجلترا.

وأشارت وسائل الإعلام البريطانية، إلى رفع كل من تركيا وباكستان وجزر المالديف وسريلانكا وعمان وبنجلاديش وكينيا، من القائمة الحمراء.
تعليق المقيم

المحرر استعان بمصادر مجهولة لتوضيح تفاصيل رفع بريطانيا اسم مصر من قائمة الدول الحمراء الممنوعة من دخول البلاد بسبب إجراءات فيروس كورونا، اعتبارًا من 4 أكتوبر المقبل، ولم يوضح سبب التجهيل، أو مدى صلة المصدر الوثيقة بالموضوع. كما لم يوثق الموقع صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كان وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر استعان بمصادر مجهولة لتوضيح أن السلطات البريطانية قررت رفع اسم مصر من قائمة الدول الحمراء الممنوعة من دخول البلاد بسبب إجراءات فيروس كورونا، اعتبارًا من 4 أكتوبر المقبل، ولم يوضح سبب التجهيل، أو مدى صلة المصدر الوثيقة بالموضوع.

تم نقل النص من صحيفة الموجز 2021-09-18 16:39:46 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template