القاهرة 24
67%
نسبة التقييم

تطورات إيقاف عبد الرحمن مجدي.. مسؤولو الإسماعيلي: ننتظر قرار الاتحاد لـ حسم موقف اللاعب قبل بدء الموسم | خاص

تطورات إيقاف عبد الرحمن مجدي.. مسؤولو الإسماعيلي: ننتظر قرار الاتحاد لـ حسم موقف اللاعب قبل بدء الموسم | خاص
علم القاهرة 24، أن هناك محاولات جادة من جانب إدارة نادي الإسماعيلي لإنهاء الأزمة الأخيرة والتي كان بطلها عبد الرحمن مجدي، حتى يتم حسم مصيره من المشاركة خلال الموسم المقبل، على الرغم أنه لم يتم التحقيق معه حتي الآن من قبل مسؤولي اللجنة الثلاثية، إلا أن هناك تحركا من إدارة الدراويش من أجل إنهاء أزمة اللاعب.
 
وقال مصدر في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24: نتوقع أن يصدر الاتحاد المصري لكرة القدم قراره بشأن اللاعب خلال الفترة القليلة المقبلة قبل بداية الموسم، ليتم حسم مصير اللاعب قبل انطلاق الدوري، سواء بالإيقاف أو بعدم إدانته بعد الأزمة الأخيرة في دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو.
 
على جانب آخر، عبد الرحمن مجدي،  اليوم، بمقر الاتحاد المصري لكرة القدم من أجل الحصول على مستحقاته المالية بعد المشاركة مع منتخب مصر الأولمبي خلال الفترة الماضية والتواجد في قائمة الفراعنة في دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو، وحضر أيضا كل من طاهر محمد طاهر،  لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وأحمد فتوح لاعب الزمالك.
 
كان الاتحاد المصري لكرة القدم أعلن منذ فترة عن إيقاف عبد الرحمن مجدي، وتحويله للتحقيق بعد الإساءة إلى إحدى العاملات في فندق الإقامة التي كان يتواجد فيه لاعبي منتخب مصر خلال المشاركة في أولمبياد طوكيو 2020
تعليق المقيم

لم يوضح المحرر مصدر المعلومات الواردة في الخبر أو كيفية حصوله عليها، بخصوص أن هناك محاولات جادة من جانب إدارة نادي الإسماعيلي لإنهاء الأزمة الأخيرة والتي كان بطلها عبد الرحمن مجدي، حتى يتم حسم مصيره من المشاركة خلال الموسم المقبل. ولم يكن المصدر مناسبًا للأحداث.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

لم ينسب الموقع الصورة للمصور أو المصدر سواء كان وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

لم يوضح المحرر مصدر المعلومات الواردة في الخبر أو كيفية حصوله عليها، بخصوص أن هناك محاولات جادة من جانب إدارة نادي الإسماعيلي لإنهاء الأزمة الأخيرة والتي كان بطلها عبد الرحمن مجدي، حتى يتم حسم مصيره من المشاركة خلال الموسم المقبل.

تم نقل النص من القاهرة 24 2021-09-17 10:29:44 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template