القاهرة 24
67%
نسبة التقييم

مصادر: تكليفات جديدة لرؤساء أجهزة المدن بعد إقالة رئيس جهاز المنصورة الجديدة

مصادر: تكليفات جديدة لرؤساء أجهزة المدن بعد إقالة رئيس جهاز المنصورة الجديدة
قالت مصادر بوزارة الإسكان، إن الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان كّلف جميع روؤساء أجهزة المدن الجديدة بضرورة المتابعة اليومية للمشروعات الجاري تنفيذها بمختلف أنواعها وزيادة معدلات التنمية التي تتبانها الدولة حاليًا.

جاء التكليفات بعد جولته التي قام بها نهاية الأسبوع الماضي والتي أتضح خلالها تراجع نسب التنفيذ بالمشروعات السكنية؛ مما تسبب في الإطاحة برئيس الجهاز وعددًا من المسئولين عن المشروعات من مناصبهم.

وأشارت المصادر  في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24،  أن اهتمام الحكومة متمثلة في وزارة الإسكان بتنفيذ المشروعات في التوقيتات المحددة ووفقًا لجداول زمنية متفق عليها مسبقًا، لافته إلي أن المتابعة اليومية من قبل قيادات الإسكان لكافة المشروعات المسندة إليها للوقوف علي حجم المحقق منها  وتقديم تقرير بها  شبه يومي لوزير الإسكان.

وقالت إن قيادات الإسكان وعلي رأسهم المهندس عبدالمطلب عمارة نائب رئيس هيئة المجتمعات ينظمان جولات يومية بكل المدن الجديدة التي تعكف الوزارة علي تنفيذ مشروعات سكنية بها، كما أتاح وزير الإسكان بتوقيع الجزاء علي المقصرين.

ومن المقرر افتتاح عددًا من المشروعات القومية بالمدن الجديدة خلال الفترة المقبلة وفي المقدمة العاصمة الادارية  والعلمين والمنصورة الجديدة.
تعليق المقيم

المحرر استعان بمصادر مجهولة لتوضيح المعلومات الواردة في الخبر، والخاصة بتكليف وزير الإسكان لجميع رؤساء أجهزة المدن الجديدة بضرورة المتابعة اليومية للمشروعات الجاري تنفيذها بمختلف أنواعها، وزيادة معدلات التنمية التي تتبانها الدولة حاليًا، ولم يوضح سبب التجهيل أو مدى صلته الوثيقة بالموضوع. والموقع لم يوثق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر استعان بمصادر مجهولة لتوضيح أن وزير الإسكان كلف جميع روؤساء أجهزة المدن الجديدة بضرورة المتابعة اليومية للمشروعات الجاري تنفيذها بمختلف أنواعها، وزيادة معدلات التنمية التي تتبانها الدولة حاليًا، ولم يوضح سبب التجهيل أو مدى صلته الوثيقة بالموضوع.

تم نقل النص من القاهرة 24 2021-09-13 12:45:15 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template