صحيفة الموجز
27%
نسبة التقييم

حكاية 4 زيجات فى حياة أصالة نصرى

حكاية 4 زيجات فى حياة أصالة نصرى
أشعلت الفنانة السورية أصالة نصري مواقع التواصل الاجتماعى بعد تداول أنباء عن زواجها من الشاعر العراقي فائق حسن مدير أعمال المطرب ماجد المهندس.

من ناحية أخرى، انهالت التهاني والمباركات على أصالة بعد انتشار الصور احتفالا بزيجتها الرابعة.

وكان الصحفي ربيع هنيدي القريب من أصالة قد نشر منذ فترة خبرا عن فنانة تزوجت مؤخرا دون أن يذكر اسمها وكتب "أحببت ان اكون اول المهنئين بزواج فني غنائي سيكون ترند عند الكشف عنه قريبًا"، حتى تكهن الكثيرون بأن الفنانة هي أصالة وبخاصة بعد انتشار عدة صور تجمع الثنائي في أماكن عامة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وبخاصة تويتر، الذي امتلأ بالمباركات لأصالة وفائق على زواجهما.

وحتى الآن لم يتم تأكيد خبر الزواج من أي طرف منهما، إلا أن انتشار صورهما أثار الشكوك حول تأكيد زواجهما.

وتزوجت أصالة نصري، 3 مرات فى السابق، الأولى من أيمن الذهبي وأنجبت منه ابنتهما شام في 1992 وابنهما خالد عام 1998، واستمر زواجهما 15 عامًا، وكانت حياتهما مليئة بالمشاكل والخلافات الزوجية ليتم على إثرها الطلاق عام 2005، ويتم تبادل الاتهامات بينهما عبر وسائل الإعلام.

وعقب الانفصال تبادل الطرفين الإهانات، حتى كشفت أصالة في لقاء تلفزيوني السبب الحقيقي وراء انفصالهما وهو تعرضها للخيانة، وخرج كذلك المنتج السوري أيمن الذهبي عن صمته وكشف أن أصالة كانت على علاقة بالمخرج طارق العريان قبل انفصالهما، مؤكدًا أن طارق العريان طعنه في ظهره، ولكن لم يتهم أصالة بخيانته.

الزيجة الثانية لأصالة عام 2006 كانت من المخرج والمنتج طارق العريان، ودام زواجهما 13 عامًا وأنجبا التوأم آدم في مايو 2011، ووصف محبوها الزواج بالثنائي القوي والمثالي بين الزيجات في عالم الفن، لكن يبدو أن الحسد عرف طريقه إليهما وحدث بينهما خلافات كثيرة وانتشرت أخبار الانفصال على السوشيال ميديا والمواقع المختلفة.

حتى انفصل الثنائي في 2020، ورفضت أصالة الإفصاح عن تفاصيل الانفصال، وانتشرت وقتها أخبار كثيرة تزعم أنها اكتشفت خيانته لها مع الفنانة نسرين طافش، لكن أصالة نفت ما تردد حول هذا الأمر ولم تكشف عن السبب وراء الطلاق.

أما الزيجة الثالثة كانت مدتها 3 شهور فقط، من نائب برلمانى هذا العام، وحدثت في سرية تامة ولم تكشف أصالة تفاصيل ارتباطهما أو انفصالهما، ولكن تفاجأ الجمهور حينها بزواجها، والانفصال تم باتفاق الطرفين وبكل هدوء.

واللافت أنه وحتى اللحظة لم تعترف أصالة بهذا العلاقة ولم تعلن عنها لجمهورها وابقتها في الخفاء حتى انفصلت رسمياً وبهدوء.







تعليق المقيم

المحرر ارتكب جملة من الأخطاء عند معالجة الخبر، حيث قدم وجهة نظره داخل المتن، وتعمد تضليل القارئ من خلال ربط معلومات غير موثقة ببعضها؛ لتأكيد فكرة موضوعه، وهو رصد زيجات أصالة التي اعتبر في العنوان أنها (4)، في حين أنهم (2) فقط موثقين. هذا إلى جانب انتهاك الحياة الخاصة للفنانة، وعدم استئذانها قبل نشر تلك التفاصيل. والموقع لم يوثق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كان وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر لم يوضح كيف حصل على المعلومات الواردة في الخبر، والخاصة بتفاصيل الحياة الشخصية للفنانة أصالة وزيجاتها السابقة والمتوقعة، كما لم يذكر أين تم نشر تلك التفاصيل بالضبط.

هل خلط المحرر بين المعلومات الخبرية وتعليقه الشخصي؟
خلط بين المعلومات الخبرية وتعليقه

المحرر خلط بين رأيه الشخصي والمعلومات التي قدمها في المتن، فاعتبر الأنباء المتداولة حول زواج أصالة بأنها (أشعلت) مواقع التواصل، وفي سياق أخر اعتبر أن سبب طلاق أصالة من طارق العريان هو (الحسد الذي عرف طريقه إليهما)، كما اعتبر كذلك أنه من (اللافت) عدم اعتراف أصالة بعلاقتها بالنائب البرلماني، وهو خلط بين رأيه والمعلومة.

تم نقل النص من صحيفة الموجز 2021-09-12 07:37:17 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
تشويه وتشهير
حقوق الإنسان
تشويه وتشهير
0%
المصداقية
تلاعب في المعلومات
60%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template