اليوم السابع
50%
نسبة التقييم

نيابة الغردقة تقرر عرض فتاة مفترشة الشوارع على مفتش الصحة لاستبيان حالتها

نيابة الغردقة تقرر عرض فتاة مفترشة الشوارع على مفتش الصحة لاستبيان حالتها
انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية صور وفيديوهات لفتاة في العقد الثالث من العمر تفترش الطرقات وليس لها مأمن بمدينة الغردقة، وعقب انتشارها على مواقع التواصل الاجتماعي ظهرت عدة نداءات للبحث عن أسرتها. 

وتبين أن الفتاة تدعى ريهام وتدرس في كلية التجارة في جامعة عين شمس في الفرقة الثالثة، وقامت الأجهزة الأمنية بتحرير محضر لها وعرضها على النيابة العامة لتسليمها لدار الرعاية، والاهتمام بها . 
 
وعقب عرضها على النيابة العامة قررت نيابة الغردقة عرضها على مفتش الصحة لبيان حالتها الصحية وقواها العقلية، وعما إذا كانت تحتاج للدخول لمستشفى من عدمه للعلاج، بعد العثور عليها دون مأوى بأحد شوارع الغردقة .
 
وقرر مفتش الصحة عرضها على أخصائي نفسية وعصبية لمستشفى الغردقة العام ومن ثم إعداد تقرير للنيابة بحالة الفتاة لتقديمها لدار الرعاية من عدمة ، حيث نشرت مؤسسة "معانا لإنقاذ إنسان" التي تشرف عليها وزارة التضامن الاجتماعي، بعض المعلومات حول الفتاة، أكدت فيها محاولة المؤسسة لنقل ريهام إلى الدار، لكن الفتاة رفضت وطلبت العودة إلى الغردقة، وبعد ورود معلومات بتواجدها على أحد الأرصفة تم التواصل مع والدها لكنه رفض استلامها، وتم نقلها إلى مقر المؤسسة بالقاهرة ورفضت الفتاة تماماً البقاء وطلبت أن ترجع الغردقة مرة أخرى حتى تم نشر صور أخرى لها على مواقع التواصل الاجتماعي. 

نيابة الغردقة تقرر عرض فتاة مفترشة الشوارع على مفتش الصحة لاستبيان حالتها (1)

نيابة الغردقة تقرر عرض فتاة مفترشة الشوارع على مفتش الصحة لاستبيان حالتها (2)

نيابة الغردقة تقرر عرض فتاة مفترشة الشوارع على مفتش الصحة لاستبيان حالتها (3)

تعليق المقيم

المحرر لم يوضح كيف حصل على تفاصيل حالة الفتاة التي تم تداول صور لها وهي تفترش الطرقات بمدينة الغردقة، وصولًا لعرضها على النيابة التي أمرت بعرضها على أخصائي نفسي، ولم يذكر أين تم نشر تلك المعلومات. والموقع لم يوثق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر لم يوضح كيف حصل على المعلومات الواردة في الخبر، والخاصة بحالة الفتاة التي تم تداول صور لها وهي تفترش الطرقات بمدينة الغردقة، وصولًا لتفاصيل عرضها على النيابة التي أمرت بعرضها على أخصائي نفسي، ولم يذكر أين تم نشر تلك التفاصيل بالضبط.

تم نقل النص من اليوم السابع 2021-09-05 11:39:09 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
انتهاك خصوصية
حقوق الإنسان
انتهاك خصوصية
0%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template