البوابة نيوز
50%
نسبة التقييم

الأهلي ينجح في ضم لاعب برايتون الإنجليزي بيرسي تاو 4 مواسم

الأهلي ينجح في ضم لاعب برايتون الإنجليزي بيرسي تاو 4 مواسم
أنهى مسئولو النادي الأهلي صفقة بيرسي تاو لاعب نادي برايتون الإنجليزي ومنتخب جنوب أفريقيا بعد المفاوضات التي تمت خلال الأيام الماضية بين الأهلي والنادي الإنجليزي واللاعب.

وأفادت مصادر لـ"البوابة نيوز" بأن الأهلي توصل لاتفاق نهائي مع برايتون أمس، الجمعة، يقضي بضم اللاعب 4 مواسم تبدأ من الموسم الجاري، وقال مصدر في الأهلي إن الصفقة سيتم حسمها خلال الساعات المقبلة بشكل رسمي بعدما وافق برايتون الإنجليزي على عرض الأهلي الذي كان جادًا وحاسمًا.

وأوضح المصدر أن برايتون أراد بيع بيرسي تاو حاليًا من أجل الاستفادة من وراء بيعه ماليًا لأن عقده سينتهي بنهاية الموسم المقبل ويحق له التوقيع لأي نادٍ في يناير المقبل مجانًا.

ولعب بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي دوراً كبيراً في صفقة بيرسي تاو، حيث فتح موسيماني خط إتصالات مباشر مع اللاعب الجنوب أفريقي طوال الأيام الماضية وتحدث معه بشأن الانتقال للأهلي.

ويرتبط المدير الفني بعلاقة قوية مع بيرسي تاو منذ أن كان يتواجدان سوياً في نادي صن داونز الجنوب أفريقي قبل عدة مواسم.

ودار حوار على مدار الفترة الماضية بين موسيماني وبيرسي تاو أكد خلاله الأول أن التواجد مع الأهلي سيُحقق له مكاسب رائعة على الصعيد الفني من حيث المشاركة المُستمرة وهو أمر لا يحدث له في برايتون، كما أن التواجد ضمن صفوف الأهلي سيتيح له فرصة المشاركة في كأس العالم للأندية المقبلة وهي فرصة جيدة للتألق من جديد ولفت أنظار أندية كثيرة في أوروبا.

على صعيد متصل، يناقش مسئولو الأهلى مع بيتسو موسيمانى اللاعب الأجنبى، الذى سيتم الاستغناء عنه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل قيد الجنوب أفريقى بيرسى تاو بدلاً منه.
تعليق المقيم

المحرر استعان بمصدر مجهول لتوضيح أن الأهلي توصل لاتفاق نهائي مع نادي برايتون الإنجليزي، يقضي بضم اللاعب بيرسي تاو لمدة 4 مواسم، ولم يوضح سبب التجهيل، أو مدى صلة ذلك المصدر الوثيقة بالموضوع. والموقع لم يوثق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر استعان بمصدر مجهول لتوضيح أن الأهلي توصل لاتفاق نهائي مع نادي برايتون الإنجليزي، يقضي بضم اللاعب بيرسي تاو 4 مواسم تبدأ من الموسم الجاري، كما لم يوضح سبب التجهيل، أو مدى صلته الوثيقة بالموضوع.

تم نقل النص من البوابة نيوز 2021-08-08 13:03:59 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
60%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template