اليوم السابع
38%
نسبة التقييم

سقوط 3 عاطلين أثناء شروعهم فى سرقة توك توك بالأميرية

سقوط 3 عاطلين أثناء شروعهم فى سرقة توك توك بالأميرية
نجح رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، فى القبض على ثلاثة أشخاص أثناء شروعهم فى سرقة مركبة "توك توك" كرهاً من قائدها بمنطقة الأميرية، وحرر محضر بالواقعة.
 
وتمكنت قوة أمنية تابعة لوحدة مباحث قسم شرطة الأميرية بمديرية أمن القاهرة ، والمعينة لملاحظة الحالة الأمنية بدائرة القسم، من ضبط 3 أشخاص، لأحدهم معلومات جنائية لشروعهم فى سرقة مركبة "توك توك" كرهاً عن قائدها عن طريق إلقاء مسحوق الشطة على وجه قائدها.

 وبسؤال المجنى عليه قرر بأنه حال سيره بالمنطقة محل الضبط مستقلاً مركبة "التوك توك" قيادته استوقفه المتهمون بدعوى توصيلهم وأثناء ذلك شرعوا فى سرقتها كرهاً عنه باستخدام مسحوق الشطة، وإتهمهم بالشروع فى سرقته بالإكراه.

 وبمواجهة المتهمين بما جاء بأقوال المجنى عليه اعترفوا بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.
تعليق المقيم

المحرر لم يوضح كيف حصل على تفاصيل القبض على 3 أشخاص  أثناء شروعهم في سرقة مركبة "توك توك"، كرهاً من قائدها بمنطقة الأميرية، كما لم يذكر أين تم نشر تلك المعلومات. كذلك ووصف المحرر المقبوض عليهم بالعاطلين (في العنوان)، وهو تنميط يربط بين عدم العمل وارتكاب الجرائم. والموقع لم يوثق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر لم يوضح كيف حصل على المعلومات الواردة في الخبر، والخاصة بالقبض على 3 أشخاص أثناء شروعهم في سرقة مركبة "توك توك"، كرهاً من قائدها بمنطقة الأميرية، كما لم يذكر أين تم نشر تلك التفاصيل.

تم نقل النص من اليوم السابع 2021-08-08 11:34:05 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
ادانة مشتبه به
حقوق الإنسان
ادانة مشتبه به
0%
المصداقية
عنوان مضلل
75%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template