صدى البلد
50%
نسبة التقييم

الأهلي يمدد تعاقد علي معلول خلال أيام

الأهلي يمدد تعاقد علي معلول خلال أيام
كشف مصدر بالأهلي، أن هناك اتفاق مبدئي تم التوصل له مع النجم التونسي علي معلول، على تمديد تعاقده لمدة موسمين إضافيين بخلاف الموسم المقبل.

وقال المصدر، إن توقيع العقود سيتم فعلياً خلال الأيام القليلة المقبلة، ليغلق معلول الملف تماماً ويتفرغ للتركيز مع الأهلي في المباريات المقبلة.

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفًا على فريق وادي دجلة في تمام التاسعة من مساء اليوم الأربعاء، على استاد الأهلي We السلام، في المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ22 ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

 ويسعى الأهلي إلى مواصلة انتصاراته في بطولة الدوري وتحقيق الفوز على وادي دجلة وحصد نقاط المباراة الثلاث، والمضي نحو قمة جدول المسابقة في رحلة الدفاع عن لقب بطولة الدوري الممتاز للموسم السادس على التوالي وللمرة الـ43 في تاريخه.

ويدخل الأهلى مباراة وادي دجلة وفي رصيده 58 نقطة جمعها من 26جولة، بعدما حقق الفوز في17مباراة على حساب فرق «مصر المقاصة - غزل المحلة - الاتحاد - سيراميكا - الإنتاج الحربي - المقاولون - طلائع الجيش - الإسماعيلي - الزمالك - إنبي - المصري - الاتحاد- سموحة - المقاولون - مصر  المقاصة - الانتاج الحربي – أسوان».

وتعادل الأهلي في 7 مواجهات أمام «وادي دجلة - البنك الأهلي - بيراميدز - الجونة – الزمالك - بيراميدز - البنك الأهلي»، والخسارة أمام سموحة وغزل المحلة.

فيما يدخل وادي دجلة مباراة اليوم في المركز السابع عشر برصيد 23نقطة جمعها من27 مباراة بعدما حقق الفوز في 4 مباريات، وتعادل في11 لقاء وخسر في 12  مباراة   .

وأعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني قائمة الفريق استعدادًا لمباراة الليلة، وشهدت قائمة مباراة وادي دجلة  عودة كريم نيدفيد، لاعب وسط الفريق، العائد من الإصابة في ظهوره الأول مع الفريق هذا الموسم، وعودة صلاح محسن، مهاجم الفريق، عقب عودته من المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية مع منتخب مصر الأولمبي .

ويغيب بدر باتون قلب دفاع الفريق لإصابته بنزلة برد، فيما يغيب أيمن أشرف مدافع الفريق، بداعي الإيقاف  بالإضافة لخماسي المنتخب الأولمبي محمد الشناوي وأكرم توفيق وطاهر محمد طاهر وناصر ماهر وأحمد رمضان بيكهام، عقب مشاركتهم مع منتخب مصر الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو.

وجاءت القائمة كالتالي: محمود وحيد ومحمود متولي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي ‏ومروان محسن ومحمد شريف وحسين الشحات وأليو ديانج وعلي لطفي، وعمرو السولية ومحمد ‏مجدي أفشة وصلاح محسن وسعد سمير وعلي معلول وكريم نيدفيد ووالتر بواليا وجونيور ‏أجايي ومحمد هاني ومصطفى شوبير وحمزة علاء.‏
تعليق المقيم

المحرر استعان بمصدر مجهول لتقديم معلومات حول وجود اتفاق مبدئي بين الأهلي وعلي معلول، على تمديد تعاقده لمدة موسمين إضافيين بخلاف الموسم المقبل، ولم يوضح سبب التجهيل. كما لم يلتزم المحرر الدقة في صياغة العنوان، والموقع لم يوثق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر استعان بمصدر مجهول لتقديم معلومات حول وجود اتفاق مبدئي تم التوصل له بين الأهلي وعلي معلول، على تمديد تعاقده لمدة موسمين إضافيين بخلاف الموسم المقبل، ولم يوضح سبب التجهيل، أو مدى صلته الوثيقة بالموضوع.

تم نقل النص من صدى البلد 2021-08-05 08:16:05 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
60%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template