القاهرة 24
50%
نسبة التقييم

تفاصيل مكالمة بين تامر حسني وبهاء سلطان لإنهاء أزمة نصر محروس

تفاصيل مكالمة بين تامر حسني وبهاء سلطان لإنهاء أزمة نصر محروس
أثار الصلح بين المطرب دياب والمنتج نصر محروس، والذي تم أمس بواسطة الفنان تامر حسني، جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما انتهى بمصالحة الأول والثاني، ما جعل هناك تساؤلات كثيرة حول عدم التصالح مع الفنان بهاء سلطان هو أيضًا.

وعلم “القاهرة 24”، أن الفنان تامر حسني كان مخطط بالفعل أن يتم الصلح بين المنتج نصر محروس والمطرب بهاء سلطان ودياب، وتواصل مع “سلطان" قبل أيام وطلب منه أن يتواجد في جلسة الصلح بمنزل نصر محروس لإنهاء الخلافات، ووافق وانتظر أن يحضر تلك الجلسة.

بهاء سلطان يتفاجئ بمكالمة تامر حسني
وبعدها فوجئ الفنان بهاء سلطان بمكالمة من تامر حسني أمس، أبلغه من خلالها أن المنتج نصر محروس تعرض لوعكة صحية مفاجئة واعتذر عن الجلسة، ولم ينتهي الأمر عند ذلك ففوجئ الجميع وبما فيهم بهاء سلطان، بنشر تامر حسني فيديو على صفحته الرسمية بـ "فيس بوك" ظهر خلاله من داخل منزل المنتج ومعه المطرب دياب فقط، وروى جميعهما تفاصيل جلسة الصلح.

نصر محروس يكشف  تفاصيل الصلح
في سياق متصل، كشف المنتج نصر محروس تفاصيل جلسة الصلح مع المطرب دياب، وقال في تصريح خاص لـ "القاهرة 24": "تامر ليه خاطر عندي، وفي الأول والأخر دياب أخويا ومتربي في بيتي.. إحنا أخوات والحمد لله أن حصل الصلح، ومن الممكن التعاون مرة ثانية مع دياب".
تعليق المقيم

ذكرت المحررة بعض مصادر المعلومات، وأغفلت أن سبب الأزمة بين الفنان بهاء سلطان والمنتج نصر محروس هو قيام بهاء سلطان بأنتاج أغانى مع شركة روتانا، رغم عدم انتهاء عقده مع شركة فري ميوزك، التي يمتلكها نصر محروس، وهذه الأزمة بدأت منذ عام 2014، وأن نصر محروس ظهر مؤخرًا عبر شاشات التليفزيون، وأكد في تصريحات أنه لا يحتكر صوت بهاء سلطان.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
لم ينسب الموقع الصورة للمصور أو المصدر سواء كان وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر بعض مصادر المعلومات

لم توضح المحررة مصدر المعلومات الواردة في الخبر أو كيفية الحصول عليها، بخصوص أن الصلح بين المطرب دياب والمنتج نصر محروس، والذي تم أمس بواسطة الفنان تامر حسني، أثار جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وأيضًا بشأن مكالمة تامر حسني مع بهاء سلطان.

ثم ذكرت مصدر تصريحات المنتج نصر محروس، وأنه أدلى بها لموقع القاهرة 24.

تم نقل النص من القاهرة 24 2021-08-04 12:03:25 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
60%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template