صحيفة الموجز
75%
نسبة التقييم

زكى فطين عبد الوهاب يهاجم الزعيم عادل إمام.. اعرف السبب

زكى فطين عبد الوهاب يهاجم الزعيم عادل إمام.. اعرف السبب
شارك الفنان زكى فطين عبد الوهاب جمهوره ومحبيه بمنشور جديد له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعى"فيس بوك" وهاجم من خلاله الزعيم عادل امام وبالتحديد فى فيلم «البعض يذهب للمأذون مرتين».

وقال الفنان زكي فطين عبد الوهاب، عبر منشوره: «بالصدفة اتفرجت على فيلم (البعض يذهب للمأذون مرتين).. بطولة عادل إمام ونور الشريف وميرفت أمين.. المفروض إنه فيلم كوميدي.. ومش قادر أفهم نجح وقتها إزاي؟ الله يرحمك يا فطين يا عبد الوهاب».
وتفاعل الجمهور مع البوست الذي نشره زكي، بشكل كبير، ما بين مؤيد ومعارض حيث قال أحدهم «بساطة الفيلم والروح اللي فيه وسمير غانم وأحداثه المختلفة، طغت على سلبياته وأخفتها تماما».
وقال آخر «هو فيلم جيد قياسًا بما هو موجود حاليًا من أفلام سطحية لا تمت للكوميديا بصلة، لكن هذا لا يمنعنا من الإشادة بعبقرية المخرج العظيم فطين عبد الوهاب، رائد الإخراج الكوميدي السينمائي في مصر دون منازع عليه رحمة الله».
يذكر أن فيلم البعض يذهب للمأذون مرتين هو بطولة عادل إمام ونور الشريف وميمي جمال ولبلبة وميرفت أمين وجورج سيدهم وجميل راتب وهناء الشوربجي وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف فاروق صبري وإخراج محمد عبد العزيز.
يذكر أن الفنان زكي فطين عبد الوهاب، كان قد أعلن مؤخرا عن إصابته بورم في المخ، وذلك من خلال «بوست» عبر صفحته الخاصة على موقع «فيس بوك»، كما كشف بأنه في المرحلة الرابعة من المرض.
تعليق المقيم

ذكر المحرر مصدر المعلومات الواردة في الخبر، وهو حساب الفنان زكي فطين عبد الوهاب على "فيس بوك"، بخصوص انتقاده فيلم "البعض يذهب للمأذون مرتين"، وكانت الصورة مناسبة للأحداث، ولم ينسب الموقع الصورة للمصدر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

لم ينسب الموقع الصورة للمصور أو المصدر سواء كان وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
تم نقل النص من صحيفة الموجز 2021-08-04 09:04:24 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
عنوان مضلل
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
عنوان مضلل
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
50%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template