صحيفة الموجز
67%
نسبة التقييم

الشناوي للخطييب: همشي يعني همشي.. وبيبو: الأهلي محدش بيلوي دراعه

الشناوي للخطييب: همشي يعني همشي.. وبيبو: الأهلي محدش بيلوي دراعه
كشف مصدر بالنادي الأهلي أن صدام عنيف حدث بين محمد الشناوي حارس الأهلي و مجلس إدارة النادي بسبب إصرار الحارس العملاق علي الاحتراف لتأمين مستقبله
وأبلغ الشناوي مجلس الإدارة أنه لا تنازل عن القرار و هو ما أثار غضب محمود الخطيب رئيس النادي الذي قال للمقربين منه: محدش بيلوي دراع الأهلي.
و تلقى الشناوي عروضا خليجية مغرية خلال الفترة الماضية والحالية خاصة بعد تقديمه أداءا رائعا خلال دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو 2020 باليابان.
نادي النصر السعودي يحاول جديا خلال هذه التفرة الظفر بخدمات محمد الشناوي، حارس الأهلي، لضمه في الانتقالات الصيفية التى ستبدأ عقب نهاية الموسم الجاري المشتعل بين الأهلي والزمالك.
يقدم النادي السعودي عرضا ماليا مغريا لحارس الأهلي لضمه خلال الميركاتو الصيفي، ولكن بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي ومجلس الإدارة يرفضون بشدة فكرة مناقشة رحيل محمد الشناوي عن الأهلي سواء هذا الموسم أو المقبل.
تعليق المقيم

لم يوضح المحرر مصدر المعلومات الواردة في الخبر أو كيفية الحصول عليها، بخصوص أن صدام عنيف حدث بين محمد الشناوي حارس الأهلي و مجلس إدارة النادي، بسبب إصرار الحارس العملاق على الاحتراف لتأمين مستقبله، ولم يكن المصدر مناسبًا للأحداث، والصورة غير مناسبة للمحتوى المكتوب.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

لم ينسب الموقع الصورة للمصور أو المصدر سواء كان وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

لم يوضح المحرر مصدر المعلومات الواردة في الخبر أو كيفية الحصول عليها، بخصوص أن صدام عنيف حدث بين محمد الشناوي حارس الأهلي و مجلس إدارة النادي، بسبب إصرار الحارس العملاق على الاحتراف لتأمين مستقبله.

تم نقل النص من صحيفة الموجز 2021-08-03 09:35:52 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template