البوابة نيوز
80%
نسبة التقييم

حصول شركة عالمية جديدة على علامة "بكل فخر صنع في مصر"

حصول شركة عالمية جديدة على علامة "بكل فخر صنع في مصر"
أعلن مركز تحديث الصناعة, التابع لوزارة التجارة و الصناعة  انضمام "شركة إيه بي بي آراب " العالمية للشركات الحاصلة علي علامة الجودة "بكل فخر صنع في مصر" لمصنعيها الكائنين بمدينة العاشر من رمضان والمنطقة الحرة بمدينة نصر، وذلك بعد اجتيازهما للتقييم الخاص بمنح العلامة من قبل مركز تحديث الصناعة.

وقام فريق التقييم الخاص بعلامة الجودة "بكل فخر صنع في مصر" بحضور  محمد حامد – مدير وحدة الاعتماد بعمل زيارة ميدانية لكلا المصنعين والتي استغرقت عدة أيام، حيث اطلع فريق التقييم خلال أيام الزيارة على سياسات وإجراءات المصنع المتعلقة بتطبيق معايير الاعتماد، ونظم الجودة المطبقة، كما قام فريق التقييم بزيارة خطوط الإنتاج للـتأكد من قيام المصنعين بالتطبيق الفعلي وإلمام العاملين بهما بالسياسات ومتطلبات الجودة.

ويمتد تاريخ الشركة إلى أكثر من 130عاما ويعمل بها 110 ألف موظفاً فيما يزيد عن 100 دولة حول العالم. وبدأت الشركة استثماراتها بالتصنيع في مصر منذ عام 1979 بإنشاء أول مصنع لها لإنتاج لوحات الجهد المتوسط والمنخفض لخدمة السوق المصري والخليج العربي ووسط وشمال أفريقيا.

الجدير بالذكر أن علامة الجودة "بكل فخر صنع في مصر" هي ملكية حصرية لوزارة التجارة والصناعة وتُمنح بواسطة مركز تحديث الصناعة للمنشآت الصناعية المؤهلة من القطاعين الخاص والحكومي والتي لديها سجل صناعي ورخصة تصنيع سارية وشهادة جودة معتمدة على أن تجتاز التقييم الخاص للتأكد من توافقها مع المتطلبات الأساسية لمنح العلامة فيما يخص التخطيط الاستراتيجي، الموارد البشرية، الإنتاج، التسويق، الجودة، ترشيد الطاقة والبيئة.

وعلامة " بكل فخر صنع في مصر" تعتبر شعار للمنشآت المصنعة لمنتج مصري عالي الجودة كما أنها تميز المصانع التي تطبق معايير إدارية ومعايير الجودة الشاملة المعتمدة من جهات الاعتماد المصرية أو الدولية عن المصانع الأخرى التي لا تعمل وفقا لتلك المعايير. ويحق للمنشآت الصناعية الحاصلة عليها استخدامها بشكل واسع على منتجاتها المدرجة بالسجل الصناعي وأيضا في حملاتها التسويقية وجميع الوسائل الترويجية طبقاً لشروط الاستخدام المقررة.  

تعليق المقيم

المحررة لم توضح كيف حصلت على تفاصيل إعلان مركز تحديث الصناعة، التابع لوزارة التجارة والصناعة، انضمام "شركة إيه بي بي آراب" العالمية للشركات الحاصلة على علامة الجودة "بكل فخر صنع في مصر" لمصنعيها، كما لم تذكر أين تم تنشر تلك المعلومات، والموقع لم يوثق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحررة لم توضح كيف حصلت على المعلومات الواردة في الخبر، والخاصة بإعلان مركز تحديث الصناعة، التابع لوزارة التجارة والصناعة، انضمام "شركة إيه بي بي آراب" العالمية للشركات الحاصلة على علامة الجودة "بكل فخر صنع في مصر" لمصنعيها الكائنين بمدينة العاشر من رمضان والمنطقة الحرة بمدينة نصر، وذلك بعد اجتيازهما للتقييم الخاص بمنح العلامة من قبل مركز تحديث الصناعة، كما لم تذكر أين تم تنشر تلك التفاصيل بالضبط.

تم نقل النص من البوابة نيوز 2021-08-02 12:23:01 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template