بوابة الوفد الإلكترونية
83%
نسبة التقييم

عماد سليمان يكشف مكاسب معسكر الإسماعيلي بالإسكندرية

عماد سليمان يكشف مكاسب معسكر الإسماعيلي بالإسكندرية
أشاد عماد سليمان المشرف العام على فريق الكرة الأول بالإسماعيلي بمعسكر الفريق بالإسكندرية، مشيرا إلى أن المعسكر حمل عدة إيجابيات أبرزها زيادة التركيز والانسجام بين عناصر الفريق بجانب ارتفاع معدلات اللياقة البدنية للاعبين.

وأضاف :”لم يحدث على الإطلاق أي حديث عن رحيل أو ضم لاعبين.. أمامنا ٧ مباريات سنخوضها وبعدها سنتحدث مع الجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال حول الصفقات الجديدة واللاعبين الراحلين”.

وتابع المشرف العام على الفريق موجها حديثه موجها رسالة لاتحاد الكرة : “كنا نتمنى الالتزام بموعد لقاء بيراميدز الذي تأجل في المرة الأولى لأسباب لا دخل لنا بها، كان من المفترض أن يتم إقامة المباريات في مواعيد محددة مسبقا غير قابله للتعديل لاسيما ان الاتحاد يعرف جيدا مواعيد مشاركة المنتخب الأولمبي في الأولمبياد”.

واختتم قائلا :”نتمنى من اتحاد الكرة أن يراعي موقف الأندية من خلال وضع أيام راحة كافية في المباريات المتبقية لضمان العدالة بين الجميع وتجنب تعرض اللاعبين للإرهاق “.
تعليق المقيم

المحررة لم توضح كيف حصلت على تفاصيل إشادة عماد سليمان -المشرف العام على فريق الكرة الأول بالإسماعيلي- بمعسكر الفريق بالإسكندرية، وكذلك نفيه الحديث عن رحيل أو ضم أي لاعبين قبل انتهاء الـ 7 مباريات المتبقية، كما لم تذكر أين تم نشر تلك المعلومات، والموقع لم يوثق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحررة لم توضح كيف حصلت على المعلومات الواردة في الخبر، والخاصة بإشادة عماد سليمان -المشرف العام على فريق الكرة الأول بالإسماعيلي- بمعسكر الفريق بالإسكندرية، وكذلك نفيه الحديث عن رحيل أو ضم أي لاعبين قبل انتهاء الـ 7 مباريات المتبقية، كما لم تذكر أين تم نشر تلك التفاصيل.

أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template