البوابة نيوز
80%
نسبة التقييم

إحباط تهريب مستلزمات سجائر وشيش الكترونية بجمارك مطار القاهرة

إحباط تهريب مستلزمات سجائر وشيش الكترونية بجمارك مطار القاهرة
تمكن رجال الجمارك بالإدارة الأولى مبنى الركاب رقم 2 بمطار القاهرة الدولي برئاسة أحمد عبد الفتاح طه مدير الإدارة من ضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات السجائر والشيش الإلكترونية بالمخالفة لقانون مزاولة مهنة الصيدلة رقم 127 لسنة 1955 وقانون الجمارك رقم 207 لسنة 2020 وقانون الإستيراد والتصدير رقم 118لسنة 1975

ففى أثناء إنهاء إجراءات تفتيش ركاب الطائرة السعودية القادمة من جدة اشتبه أحمد حمدي الجوادي رئيس القسم المعين علي لجنة الخط الأخضر فى أحد الركاب المصريين عند محاولته الخروج من بوابة اللجنة الجمركية وبسؤاله عما إذا كان يحمل معه اية أشياء أو بضائع مخالفة أو تستحق سداد ضرائب ورسوم جمركية أجاب بالنفى .

تم تمرير حقائبة علي جهاز الفحص بالأشعة بواسطة  أحمد علي الشريف رئيس القسم والذي تلاحظ له وجود عبوات تكرارية متماثلة داخل حقائب الراكب .

وبالعرض على محمد امبابي مدير الحركة المشرف علي صالة الوصول قرر تكليف خالد حسام الديب مأمور الجمرك لتفتيش حقائب الراكب فتبين وجود 290 عبوة من مستلزمات السجائر والشيش الإلكترونية داخل حقائبه .

قرر أحمد عبد الفتاح طه مدير الجمرك إتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر ضبط جمركي رقم 92 لسنة 2021 بعد العرض على الدكتور ماجد موسي مدير عام جمرك الركاب بمطار القاهرة الدولي .

يأتي ذلك تنفيذا لتعليمات الشحات غتورى رئيس مصلحة الجمارك بتشديد الرقابة على المنافذ الجمركية وإحباط كافة محاولات التهرب الجمركى .

تعليق المقيم

المحرر لم يوضح كيف حصل على تفاصيل إحباط رجال الجمارك محاولة تهريب كمية من مستلزمات السجائر والشيش الإلكترونية بالمخالفة لقانون مزاولة مهنة الصيدلة، كما لم يذكر أين تم نشر تلك المعلومات بالضبط، والموقع لم يوثق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر لم يوضح كيف حصل على المعلومات الواردة في الخبر، والخاصة بإحباط رجال الجمارك محاولة تهريب كمية من مستلزمات السجائر والشيش الإلكترونية بالمخالفة لقانون مزاولة مهنة الصيدلة، كما لم يذكر أين تم نشر تلك التفاصيل بالضبط.

تم نقل النص من البوابة نيوز 2021-07-31 14:44:39 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template