صدى البلد
67%
نسبة التقييم

الصحة: سيدة تضع مولودها داخل سيارة إسعاف بمحيط بحيرة قارون

الصحة: سيدة تضع مولودها داخل سيارة إسعاف بمحيط بحيرة قارون
أعلن مصدر بوزارة الصحة، في تصريحات لصدي البلد، ان  مرفق الإسعاف، بمحافظة الفيوم، شهد اليوم واقعة فريدة من نوعها حيث تعرضت سيدة في العقد الثاني من العمر، آلام الولادة المفاجئة اثناء تواجدها بمحيط منطقة بحيرة قارون بصحبة زوجها.
هيئة الإسعاف المصرية 
وأضاف المصدر، ان زوحها لم يجد سبيلا لإنقاذ زوجته سوي طلب هيئة الإسعاف المصرية التي تولت توجيه سيارة الإسعاف رقم ٣٠٦٥ وفور وصول السيارة فوجئ طاقم سيارة الإسعاف بأن السيدة بدأت تضع مولودها بالفعل فسارع الطاقم الي نقلها بسرعة لسيارة الإسعاف حيث وضعت مولودها في ولادة طبيعية في واقعة تعد حدثا استثنائيا قلما نشهد مثله.
وأفاد المصدر، ان طاقم سيارة إلاسعاف سارع الي نقل الأم الي مستشفي ابشواي للاطمئنان علي الأم والجنين وقد أصر والد الطفل على تسمية المولود  باسم ( علي )  تيمنا باسم المسعف الذي ساهم في إنقاذ زوجته وطفلة. وتابع مدير هيئة الإسعاف المصرية بمحافظة الفيوم الدكتور هاني محمد همام، أحداث الواقعة واشاد بطاقم سيارة الإسعاف كل من المسعف علي مختار وفني قيادة مركبة اسعافية محمود سلامة. 
وتخصص الهيئة العامة للإسعاف، الخط الساخن 123، لتلقي طلبات الطوارئ والشكاوي
تعليق المقيم

لم يوضح المحرر مصدر المعلومات الواردة في الخبر أو كيفية الحصول عليها بخصوص تعرض سيدة في العقد الثاني من العمر، لآلام الولادة المفاجئة أثناء تواجدها بمحيط منطقة بحيرة قارون بصحبة زوجها، ولم يكن المصدر مناسبًا للأحداث.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

لم ينسب الموقع الصورة للمصور أو المصدر سواء كان وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

لم يوضح المحرر مصدر المعلومات الواردة في الخبر أو كيفية الحصول عليها، بخصوص تعرض سيدة في العقد الثاني من العمر، لآلام الولادة المفاجئة، أثناء تواجدها بمحيط منطقة بحيرة قارون بصحبة زوجها.

تم نقل النص من صدى البلد 2021-07-30 14:12:26 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template