القاهرة 24
67%
نسبة التقييم

"القاهرة 24" يكشف السر وراء تأخر إعلان صفقات الزمالك

"القاهرة 24" يكشف السر وراء تأخر إعلان صفقات الزمالك
كشف مصدر بنادي الزمالك، السبب وراء تأخر إعلان الصفقات الجديدة خلال الفترة الحالية وعدم وجود أي أخبار عن وجود صفقات جديدة في الفريق الأبيض استعدادا للموسم الجديد.

وعلم “القاهرة 24” من مصادره، أن السبب الرئيسي في هذا الأمر هي المديونيات المطالب بها الزمالك خلال الشهرين القادمين والتي يسعى النادي لتسديدها، والتي تقترب من 3 مليون و200 ألف دولار مديونيات على النادي.

وأكد المصدر أن المديونيات العاجلة والمطالب الزمالك بتسديدها تتلخص في مستحقات كل من البرتغالي باتشيكو المدير الفني السابق للزمالك، والسويسري جروس المدرب السابق أيضا، إلى جانب مستحقات الغاني بنجامين اتشيمبونج والنيحيري معروف يوسف.

ويسعى مسؤولوا الزمالك لحل الأزمة خوفا من إيقاف قيد الفريق، خاصة بالمشاركة في البطولة الإفريقية في النسخة المقبلة من مشوار الفريق الأبيض.
تعليق المقيم

لم يوضح المحرر مصدر المعلومات الواردة في الخبر أو كيفية الحصول عليها، بخصوص أن السبب وراء تأخر إعلان الصفقات الجديدة خلال الفترة الحالية هي المديونيات المطالب بها الزمالك خلال الشهرين القادمين، والتي يسعى النادي لتسديدها، ولم يكن المصدر مناسبًا للأحداث.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

لم ينسب الموقع الصورة للمصور أو المصدر سواء كان وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

لم يوضح المحرر مصدر المعلومات الواردة في الخبر أو كيفية الحصول عليها، بخصوص أن السبب وراء تأخر إعلان الصفقات الجديدة خلال الفترة الحالية هي المديونيات المطالب بها الزمالك خلال الشهرين القادمين، والتي يسعى النادي لتسديدها.

تم نقل النص من القاهرة 24 2021-07-30 14:10:54 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template