القاهرة 24
33%
نسبة التقييم

"لفظ خارج".. التفاصيل الكاملة لأزمة لوسي بالساحل الشمالي

"لفظ خارج".. التفاصيل الكاملة لأزمة لوسي بالساحل الشمالي
أثارت الفنانة لوسي جدلًا واسعًا خلال الساعات الماضية، بعد انتشار فيديو لها وهي تتلفظ بلفظ خارج أثناء وجودها في إحدى الحفلات على المسرح بالساحل الشمالي.

وتعرضت "لوسي" لموجة شديدة من الانتقادات من قبل جمهورها، الذي تفاجأوا برد فعلها الغريب وهي تلفظ لفظا خارجا أثناء غنائها ورقصها بالحفل.

وتصدر اسم “لوسي” تريند مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، مطالبين بتدخل الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، من أجل اتخاذ قرار في الأزمة.

يشار إلى أن آخر أعمال لوسي مسلسل "البيت الكبير" وهو دراما صعيدية تنتمي لنوعية الأعمال الدرامية الطويلة، ويشارك في بطولته مجدي كامل وسوسن بدر وأحمد بدير، ولقاء سويدان، وشريف باهر، وداليا مصطفى، ودنيا المصري، وريم بوشناق وغيرهم، وهو من إنتاج ممدوح شاهين، ومن تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي.

 وتدور أحداثه في إطار اجتماعي حول قضايا المرأة في الصعيد، فيما يتعلق بالإرث وتسلط الرجال والثأر، وغيرها من المشكلات الاجتماعية التي لا تزال تفرض نفسها بقوة على محافظات الوجه القبلي.
تعليق المقيم

لم توضح المحررة مصدر المعلومات الواردة في الخبر، وأغفلت تصريح لوسي فيما نسب إليها من التفوه بلفظ خارج، حيث صرحت أنها كانت تغني على المسرح وتقول كلمة أحلى ناس ولكن الميكرفون قطع الصوت في بعض الكلمات، مما أدى إلى ظهور اللفظ الخارج.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

لم ينسب الموقع الصورة للمصور أو المصدر سواء كان وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

لم توضح المحررة مصدر المعلومات الواردة في الخبر أو كيفية الحصول عليها، بخصوص أن الفنانة لوسي أثارت جدلًا واسعًا خلال الساعات الماضية، بعد انتشار فيديو لها وهي تتلفظ بلفظ خارج أثناء وجودها في إحدى الحفلات على المسرح بالساحل الشمالي.

تم نقل النص من القاهرة 24 2021-07-29 10:25:20 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
وجهة نظر واحدة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
وجهة نظر واحدة
40%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template