مصراوي
83%
نسبة التقييم

شركة أمازون تعتزم إطلاق موقع أمازون مصر الإلكتروني هذا العام

شركة أمازون تعتزم إطلاق موقع أمازون مصر الإلكتروني هذا العام
كشفت أمازون عن عزمها إطلاق موقع أمازون مصر الإلكتروني هذا العام لمنح رواد الأعمال وأصحاب الشركات والبائعين المحليين فرصة الوصول إلى عدد أكبر من العملاء في الجمهورية.

وأعلنت الشركة اليوم الاثنين في بيان في هذا الإطار عن فتح باب التسجيل لهم من خلال مركز أمازون لشركاء البيع (Amazon Seller ) الأداة المخصصة لإدارة أعمال البائعين.

وأوضحت شركة أمازون أنه بإمكان شركاء البيع المسجلين مسبقاً على سوق دوت كوم التابعة لشركة أمازون، الوصول إلى حساباتهم عبر مركز أمازون للبائعين والتأكد من صحة معلوماتهم وتجربة المميزات الجديدة المتاحة، وذلك استعداداً لبيع منتجاتهم على موقع أمازون مصر الإلكتروني فور إطلاقه.

وقال عمر الصاحي مدير عام أمازون وسوق دوت كوم في مصر: "يُعَد إطلاق مركز أمازون للبائعين في مصر خطوة هامة في مسيرتنا الرامية إلى دعم الشركات المصرية المحلية بجميع أحجامها، وتوفير فرص أكبر لتوسيع أعمالهم والوصول إلى ملايين العملاء".

وتعمل شركة أمازون في مصر منذ عام 2017 من خلال سوق دوت كوم، وهي إحدى الشركات التابعة لأمازون.

وتدير أمازون شبكة خدمات لوجستية وعمليات محلية واسعة النطاق في جميع أنحاء مصر، والتي تضم المستودع الرئيسي المدعوم بـ 15 محطة توصيل في جميع أنحاء الجمهورية، ولديها فريق عمل يتخطى 3 آلاف موظف.
تعليق المقيم

لم يوضح المحرر مصدر المعلومات الواردة في الخبر، أو كيفية الحصول عليها بخصوص إعلان أمازون عن عزمها إطلاق موقع أمازون مصر الإلكتروني هذا العام، ولم ينسب الموقع الصورة للمصدر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

لم ينسب الموقع الصورة للمصور أو المصدر سواء كان وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

لم يوضح المحرر مصدر المعلومات الواردة في الخبر، أو كيفية الحصول عليها بخصوص إعلان  أمازون عن عزمها إطلاق موقع أمازون مصر الإلكتروني هذا العام.

تم نقل النص من مصراوي 2021-07-27 10:01:52 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template