البوابة نيوز
83%
نسبة التقييم

عضو بالشيوخ يقترح تحويل مدينة العلمين لمحافظة جديدة

عضو بالشيوخ يقترح تحويل مدينة العلمين لمحافظة جديدة
طالب الدكتور محمد الصالحي، عضو مجلس الشيوخ، حكومة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، الإسراع في تنفيذ تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي، لتنمية القطاع الشمالي الغربي للجمهورية، عن طريق إقامة مجموعة من المشروعات العمرانية والزراعية والصناعية والسياحية، من الإسكندرية وحتى السلوم غربا، وربطها بشبكة طرق.

وقال "الصالحي" في بيان له اليوم: إن تنفيذ التكليفات الرئاسية سيجعل منطقة الساحل الشمالي من الإسكندرية حتى السلوم واحدة من أهم المناطق الاقتصادية والسياحية والصناعية والزراعية التي ستوفر الملايين من فرص العمالة الحقيقية، وتجذب الملايين من السكان من محافظات الوادي والدلتا، مطالباً بأن تكون مدينة العلمين الجديدة محافظة جديدة بعد المشروعات القومية التي تمت على أرض هذه المدينة العالمية الساحرة.

 وأكد النائب، أنه سوف يتقدم باقتراح برغبة للمستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، لتحويل مدينة العلمين الجديدة إلى محافظة جديدة، وسيطالب بإحالة اقتراحه للجنة الإسكان والإدارة المحلية والنقل بالمجلس مع توجيه الدعوة لوزراء التنمية المحلية والمالية والإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية للرد على اقتراحه، مؤكداً أن مدينة العلمين الجديدة بها كل المقومات التي تؤهلها لتكون محافظة جديدة.  
تعليق المقيم

المحرر لم يوضح كيف حصل على تفاصيل بيان الدكتور محمد الصالحي عضو مجلس النواب، حول مطالبه التي تقدم بها لرئيس مجلس الوزراء، والتي من بينها أن تكون مدينة العلمين الجديدة محافظة جديدة. كما لم يذكر أين تم نشر تلك المعلومات، والموقع لم يوثق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر لم يوضح كيف حصل على بيان الدكتور محمد الصالحي عضو مجلس النواب، حول مطالبته رئيس مجلس الوزراء، بأن تكون مدينة العلمين الجديدة محافظة جديدة. كما لم يذكر أين تم نشر تلك المعلومات.

تم نقل النص من البوابة نيوز 2021-07-26 12:20:08 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template