بوابة صحيفة الفجر
80%
نسبة التقييم

استقبال أول قطار كهربائي لخط السلام - العاصمة الإدارية خلال أيام

استقبال أول قطار كهربائي لخط السلام - العاصمة الإدارية خلال أيام
كشفت الهيئة القومية للأنفاق عن استقبال أولى القطارات التى ستعمل بمشروع القطار الكهربائى السلام- العاصمة الإدارية- العاشر من رمضان خلال أيام قادمة من الصين من أجل بدء الاختبارات والتجارب عليها.

ويتوافد القطارات التى ستعمل بالمشروع البالغة 22 قطارا تزامنا مع وصول أعمال تنفيذ المشروع للمراحل النهائية، حيث مخطط افتتاح المرحلتين الأولى والثانية من المشروع خلال أكتوبر المقبل.

ومشروع القطار الكهربائى الممتد بأطوال 103 كم ستكون الشركة الفرنسية آر ايه تى بى مسئولة عن إدارته وتشغيله لمدة 15 عاما دون أن تتدخل فى تحديد سعر التذكرة، على أن تحصل الشركة الفرنسية على مقابل مادى متفق عليه مقابل الإدارة والصيانة على دفعات شهرية، ولا يشمل هذا المقابل قيمة قطع الغيار التى تتطلبها أعمال الصيانة، حيث إنه يشمل أعمال الصيانة الدروية اليومية فقط التى تسبق رحلات القطارات يوميا.

ومشروع القطار الكهربائي يحقق الربط وخدمة تبادل الركاب مع الخط الثالث لمترو الإنفاق (عدلى منصور ـ جامعة القاهرة) في محطة عدلى منصور، كما سيربط مع مونوريل العاصمة الإدارية في محطة العاصمة الإدارية 2، وسيربط مع القطار الكهربائي السريع العلمين - العين السخنة الجاري تنفيذه في محطة العاصمة الإدارية.
تعليق المقيم

المحررة لم توضح كيف حصلت على تفاصيل موعد استقبال الهيئة القومية للأنفاق لأول القطارات التي ستعمل بمشروع القطار الكهربائي السلام- العاصمة الإدارية- العاشر من رمضان، كما لم توضح أين تم نشر تلك المعلومات، والموقع لم يوثق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحررة لم توضح كيف حصلت على المعلومات الواردة في الخبر والخاصة بموعد استقبال الهيئة القومية للأنفاق لأول القطارات التي ستعمل بمشروع القطار الكهربائي السلام- العاصمة الإدارية- العاشر من رمضان، كما لم توضح أين تم نشر تلك التفاصيل بالضبط.

تم نقل النص من بوابة صحيفة الفجر 2021-07-26 12:00:32 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template