اليوم السابع
85%
نسبة التقييم

التحقيق مع الطبيب المتهم بقتل زوجته في المنصورة

التحقيق مع الطبيب المتهم بقتل زوجته في المنصورة
تباشر جهات التحقيق تحقيقاتها مع الطبيب المتهم بقتل زوجته، بعدما تمكن فريق العمل بقطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء الدين سليم، من ضبطه بمكان هروبه بمدينة الإسكندرية.

وكان أهالي قرية شاوة، التابعة لمركز المنصورة، بمحافظة الدقهلية، وأقارب الدكتورة التى قتلت على يد زوجها أكدوا أنها هادئة بطبعها ولا أحد سمع عنها أي مشكلة لها من قبل، وكانت محبوبة وسط أهلها وأصدقائها، وكانت دائما تتحمل الصعاب من أجل استمرار الزواج والحفاظ على أسرتها وأولادها.

وتلقت أجهزة الأمن إشارة من مستشفى المنصورة الدولي بوصول طبيبة أسنان 26 سنة جثة هامدة نتيجة طعنات متعددة، وعلى الفور انتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين مصرع دكتورة 26 سنة نتيجة تلقي 11 طعنه نافذة، على يد زوجها، وفر هاربا، وتبين أن الطبيبة لديها ثلاثة أطفال، وقد نشب خلاف بينهما، قام على إثرها الأخير بامساك سكين وطعنها 11 طعنه نافذة، وتم تحرير محضر بالواقعة.
تعليق المقيم

المحرر لم يوضح كيف حصل على تفاصيل التحقيق مع المتهم بقتل زوجته طعنًا في المنصورة، كما لم يوضح أين تم نشر تلك المعلومات بالضبط، والموقع لم يوثق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر لم يوضح كيف حصل على المعلومات الواردة في الخبر، حول تفاصيل التحقيق مع المتهم بقتل زوجته طعنًا في المنصورة، كما لم يوضح أين تم نشر تلك التفاصيل بالضبط.

تم نقل النص من اليوم السابع 2021-07-26 10:45:34 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template