المصري اليوم
50%
نسبة التقييم

ضبط بانجو وأقراص مخدرة بحوزة 3 عاطلين في أسوان

ضبط بانجو وأقراص مخدرة بحوزة 3 عاطلين في أسوان
ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسوان بالتنسيق مع فرع الأمن العام، الأحد، القبض على 3 عاطلين بحوزتهم 150 جرامًا من مخدر البانجو وسلاح أبيض و10 أقراص مخدرة.

كانت معلومات وردت إلى الأجهزة الأمنية بقيام المتهمين بالاتجار في المواد المخدرة، وحيازة السلاح، حيث تم شن مأموريات للقبض عليهم، وتم ضبطهم، وعُثر بحوزتهم على المضبوطات، وتحرر المحضر اللازم، واتُّخذت الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم، وأُحيلوا إلى النيابة التي تولت التحقيق.

استهدفت الحملة البؤر الإجرامية وتجار وحائزي الأسلحة النارية وورش تصنيعها للقضاء على ظاهرة الاتجار في المواد المخدرة بجميع أشكالها، وضبط حائزيها والمتاجرين فيها، والعناصر الإجرامية والخارجين عن القانون والمشهور عنهم أعمال البلطجة وفرض السيطرة، تنسيقًا مع فرع الأمن العام بأسوان.
تعليق المقيم

المحرر لم يوضح كيف حصل على تفاصيل إلقاء القبض على 3 أشخاص بحوزتهم مواد مخدرة وأسلحة في أسوان. كما لم يذكر أين تم نشر تلك المعلومات، كما أنه وصف المقبوض عليهم بالعاطلين، وهو تنميط يربط بين عدم العمل وارتكاب الجرائم، والموقع لم يوثق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر لم يوضح كيف حصل على المعلومات الواردة في الخبر، حول إلقاء القبض على 3 أشخاص بحوزتهم مواد مخدرة وأسلحة في أسوان. كما لم يذكر أين تم نشر تلك التفاصيل بالضبط.

تم نقل النص من المصري اليوم 2021-07-26 09:42:46 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
ادانة مشتبه به
حقوق الإنسان
ادانة مشتبه به
0%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template