صدى البلد
67%
نسبة التقييم

الشناوي كلمة السر.. تفاصيل ما دار بين شوقي غريب ولاعبي المنتخب بعد هزيمة الأرجنتين | خاص

الشناوي كلمة السر.. تفاصيل ما دار بين شوقي غريب ولاعبي المنتخب بعد هزيمة الأرجنتين | خاص
يستعد المنتخب الأوليمبي لكرة القدم، من اللحظة الأولى عقب الهزيمة من منتخب الأرجنتين، لمواجهة نظيره الاسترالي في المباراة القادمة استكمالاََ لمشواره في أولمبياد طوكيو.

 وأكد مصدر مسؤول داخل بعثة منتخب مصر الأولمبي، أن شوقي غريب عقد جلسة مطولة مع اللاعبين عقب المباراة كان مضمونها تحفيز بشكل كبير وشكر على المجهود المبذول طوال المباراة رغم الهزيمة.

 وأضاف المصدر، أن محمد الشناوي حافظ على هدوءه طوال الجلسة وعندما طلب منه الحديث لم يتردد الشناوي في القيام بدور كابتن الفريق ومنح اللاعبين الثقة بكلمات مميزة من أجل المباراة القادمة التي سيحسم خلالها الصعود أو الرحيل.

 أشار المصدر، إلي أن شوقي غريب يدرس في الوقت الحالي نقاط القوة والضعف للمنتخب ويضع الخطة التي سيواجه بها استراليا.

 وأكد شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي، أنه سيتم التركيز في المباراة القادمة أمام أستراليا على تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط للإبقاء على آمال التأهل للدور المقبل من دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

 وقال شوقي غريب، في تصريحات عقب الخسارة من الأرجنتين: “لا أبحث عن أعذار بعد الخسارة أمام الأرجنتين، وما زال هناك فرصة للصعود”.

 وأضاف: “لدينا فرصة أخيرة للصعود، وننتظر نتيجة مباراة أستراليا وإسبانيا التي تقام بعد قليل، وسنلعب على الفوز المباراة المقبلة”.

 وبسؤاله عن غياب اللاعب المهاجم الصريح، قال شوقي غريب: “لا أبحث عن أعذار ونمتلك أكثر من لاعب يستطيع اللعب وتعويض غياب مصطفى محمد مثل أحمد ياسر ريان ورمضان صبحي وإبراهيم عادل”.

وأشار شوقي غريب، خلال تصريحاته، إلى أن مصطفى محمد واحد من اللاعبين المميزين، وأنه في حالة وجوده كان إضافة للمنتخب ولكن كل العناصر الموجودة لديها القدرة على تقديم الأفضل.
تعليق المقيم

المحرر استعان بمصدر مجهول، لتوضيح تفاصيل اجتماع شوقي غريب مع اللاعبين بعد الهزيمة من الأرجنتين، كما استعرض مضمون ما دار في ذلك الاجتماع، ولكنه لم يوضح سبب تجهيل المصدر أو مدى صلته الوثيقة بالموضوع، والموقع لم يوثق صورة الخبر .

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر استعان بمصدر مجهول، لتوضيح تفاصيل اجتماع شوقي غريب مع اللاعبين بعد الهزيمة من الأرجنتين، كما استعرض تفاصيل ما دار في ذلك الاجتماع، ولكنه لم يوضح سبب تجهيل المصدر أو مدى صلته الوثيقة بالموضوع.

تم نقل النص من صدى البلد 2021-07-26 09:04:29 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template