المصري اليوم
67%
نسبة التقييم

مروان حمدي سلاح الزمالك لحسم صفقة الموسم

مروان حمدي سلاح الزمالك لحسم صفقة الموسم
يسعى مسؤولو نادي الزمالك، لحسم التعاقد مع حسام حسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، والمعار لصفوف أهلي طرابلس الليبي، حتى نهاية الموسم الجاري.

ويصر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم الزمالك، على التعاقد مع حسام حسن، خلال الميركاتو الصيفي المقبل، لتعويض العجز الذي يعاني منه الفريق في مركز قلب الهجوم، خاصة بعد فشل مروان حمدي، المنضم للفريق في يناير الماضي، في إثبات جدارته مع الفريق.

وعلمت «المصري اليوم» أن نادي الزمالك عرض على المهندس محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، الحصول على خدمات حسام حسن، مقابل انتقال مروان حمدي، إلى النادي السكندري، بالإضافة إلى دفع مقابل مالي.

ولم يوافق رئيس سموحة حتى الآن على عرض الزمالك، في ظل رغبته في بيع حسام حسن، مقابل 40 مليون جنيه، دون دخول أي صفقات تبادلية.

وبدأ الزمالك في التجهيز للميركاتو الصيفي مبكرًا، من أجل ضم لاعبين سوبر في المراكز التي يعاني منها الفريق من نقص عددي.
تعليق المقيم

المحرران لم يوضحا كيف حصلا على تفاصيل سعي الزمالك لعقد صفقة تبادلية مع نادي سموحة، لضم اللاعب حسام حسن، مقابل مروان حمدي، كما أن المحرران استعانا بمصدر مجهول لتوضيح تفاصيل ذلك العرض بدون توضيح سبب التجهيل، أو مدى صلة ذلك المصدر بالموضوع، والموقع لم يوثق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرران لم يوضحا كيف حصلا على المعلومات الواردة في الخبر حول سعي الزمالك للتعاقد مع اللاعب حسام حسن مهاجم سموحة، كما أن المحرران استعانا بمصدر مجهول لتوضيح تفاصيل العرض المقدم من الفريق الأبيض لسموحة لضم اللاعب، بدون توضيح سبب التجهيل، أو مدى صلة ذلك المصدر الوثيقة بالموضوع.

تم نقل النص من المصري اليوم 2021-07-25 08:38:46 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template