البوابة نيوز
80%
نسبة التقييم

مصر للطيران تصدر تعليمات هامة عن إجراءات السفر

مصر للطيران تصدر تعليمات هامة عن إجراءات السفر
في ضوء الإجراءات الاحترازية والضوابط الصحية المُطبقة حول العالم وبمطارات جمهورية مصر العربية للحد من التكدس بالمطارات وبالتالي تقليل فرص انتشار فيروس كورونا المستجد، أهابت مصر للطيران بعملائها بضرورة الحضور إلى المطارات لإنهاء إجراءات السفر قبل مغادرة رحلاتهم بأربع ساعات ونصف (4:30) بالنسبة للرحلات الدولية، وساعتين ونصف (2:30) قبل المغادرة للرحلات الداخلية (في المطارات المصرية)،

 وطالبت مصر للطيران عملائها باستخدام خدمة إنهاء إجراءات السفر الإلكترونية المتوفرة عبر موقعها الإلكتروني egyptair.com أو تطبيق الهواتف الذكية لمصر للطيران والتي تتيح للعملاء اختيار المقعد الذي يرغبون في السفر عليه توفيرًا لوقتهم قبل السفر.

لمزيد من المعلومات يُرجى التواصل مع مركز اتصالات مصر للطيران على 1717 من أي محمول و 090070000 من أي خط أرضي داخل مصر أو 0097142306666 من أي مكان في العالم أو بمكاتب مصر للطيران المنتشرة حول العالم.
تعليق المقيم

المحررة لم توضح كيف حصلت على تفاصيل بيان شركة مصر للطيران، الذي خاطبت خلاله عملاؤها حول توقيتات إنهاء إجراءات السفر، كما لم تذكر أين تم نشر تلك المعلومات بالضبط، والموقع لم يوثق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحررة لم توضح كيف حصلت على المعلومات الواردة في الخبر، والخاصة ببيان مصر للطيران، حول توقيتات إنهاء إجراءات السفر، كما لم تذكر أين تم نشرها بالضبط.

تم نقل النص من البوابة نيوز 2021-07-17 14:09:40 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template