البنوك تبدأ تغذية 15 ألف ماكينة استعدادا لعيد الأضحى




البنوك تبدأ تغذية 15 ألف ماكينة استعدادا لعيد الأضحى
اقتصاد / خبر
جودة الخبر 67%
مصدر غير مناسب صورة بدون مصدر مصادر مجهولة

تم نقل النص عن جريدة القاهرة 24 بتاريخ 17/07/2021 01:24

شارك على  
المحرر - مصطفى محمد


عززت البنوك العاملة بالسوق المحلية، من جهودها لتغذية ماكينات الصراف الآلي بطاقاتها القصوى من الكاش، للوفاء باحتياجات المواطنين، استعدادا لعيد الأضحى المبارك.

وقالت مصادر، لـ "القاهرة 24"، إن البنوك في مواسم الأعياد تقوم بصيانة وتغذية ماكينات الـATM لضمان تيسير حصول المواطنين على الخدمات البنكية والسحب خلال فترة الإجازة، لافتا إلى أن عدد ماكينات الصراف الآلي في كافة المحافظات في الوقت الراهن تزيد على 15 ألف ماكينة صرف.

وأضافت المصادر أن السحب من كافة ماكينات الصراف الآلي دون أية مصاريف أو رسوم طبقًا لأحدث قرار صادر عن البنك المركزي، لافتة إلى ضرورة ألا يكون التكدس على ماكينات بنوك بعينها حتى لا تحدث أعطال، وأن كافة ماكينات البنوك يمكن من خلالها سحب الأموال دون رسوم، حتى وإن كان المواطن عميلا لبنك آخر.

وأعلن  مجلس الوزراء في بيان مساء أمس، أنه بناء على توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى، وبمناسبة إطلاق المشروع القومى لتطوير الريف المصري، ضمن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، فقد تقرر أن تكون إجازة عيد الأضحى من غد السبت، وحتى السبت 24 يوليو.

وأشار البيان إلى أن الإجازة الرسمية ستكون مدفوعة الأجر في الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية وشركات القطاع العام وشركات قطاع الأعمال العام، مع استمرار أعمال الامتحانات وفقا للمواعيد المقررة من قبل السلطة المختصة.


مصدر الخبر

التقييم

هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر استعان بمصدر مجهول لتوضيح المعلومات الواردة في الخبر والخاصة بتعزيز البنوك من جهودها لتغذية ماكينات الصراف الآلي بطاقتها القصوى من الكاش خلال فترة العيد، كما لم يوضح سبب التجهيل، أو كيف حصل تلك التفاصيل بالضبط. 

هل هناك معلومات خاطئة ضمن المحتوى؟
غير محدد

لم يتمكن فريق أخبار ميتر من التأكد من صحة المعلومات الواردة في الخبر والخاصة بتعزيز البنوك من جهودها لتغذية ماكينات الصراف الآلي بطاقتها القصوى من الكاش خلال فترة العيد، لتوثيقها، ولكن في المقابل تم التأكد من صحة قرار مجلس الوزراء الخاص بإجازة العيد والمنشور عبر رئاسة مجلس الوزراء.

هل قدم المحرر تغطية كافية للموضوع؟
قدّم التغطية الكافية للموضوع
هل استخدم المحرر مصادر مناسبة؟
استخدام المصادر غير مناسب

المحرر استعان بمصادر مجهولة لتوضيح المعلومات الواردة في الخبر حول تعزيز البنوك ماكينات الصراف الآلي بطاقتها القصوى من الكاش، بدون توضيح سبب التجهيل، أو مدى صلة تلك المصادر الوثيقة بالموضوع.

هل العنوان موضوعي ودقيق؟
العنوان موضوعي ودقيق
هل تناسب المادة المصورة المحتوى المكتوب؟
المادة المصورة تناسب المحتوى المكتوب
تم التقييم بواسطة فريق التقييم بتاريخ 2021/07/17 01:45

تعليق المقيم

المحرر استعان بمصدر مجهول لتوضيح تفاصيل تعزيز البنوك جهودها لتغذية ماكينات الصراف الآلي بطاقتها القصوى من الكاش خلال فترة عيد الأضحى، كما لم يوضح سبب التجهيل، أو مدى صلة تلك المصادر بالموضوع، ولم يوضح أيضًا كيف حصل تلك التفاصيل بالضبط، والموقع لم يوثق صورة الخبر.

رد الصحفي

لا يوجد

رايك في التقييم

التعليقات