القاهرة 24
67%
نسبة التقييم

البنوك تبدأ تغذية 15 ألف ماكينة استعدادا لعيد الأضحى

البنوك تبدأ تغذية 15 ألف ماكينة استعدادا لعيد الأضحى
عززت البنوك العاملة بالسوق المحلية، من جهودها لتغذية ماكينات الصراف الآلي بطاقاتها القصوى من الكاش، للوفاء باحتياجات المواطنين، استعدادا لعيد الأضحى المبارك.

وقالت مصادر، لـ "القاهرة 24"، إن البنوك في مواسم الأعياد تقوم بصيانة وتغذية ماكينات الـATM لضمان تيسير حصول المواطنين على الخدمات البنكية والسحب خلال فترة الإجازة، لافتا إلى أن عدد ماكينات الصراف الآلي في كافة المحافظات في الوقت الراهن تزيد على 15 ألف ماكينة صرف.

وأضافت المصادر أن السحب من كافة ماكينات الصراف الآلي دون أية مصاريف أو رسوم طبقًا لأحدث قرار صادر عن البنك المركزي، لافتة إلى ضرورة ألا يكون التكدس على ماكينات بنوك بعينها حتى لا تحدث أعطال، وأن كافة ماكينات البنوك يمكن من خلالها سحب الأموال دون رسوم، حتى وإن كان المواطن عميلا لبنك آخر.

وأعلن  مجلس الوزراء في بيان مساء أمس، أنه بناء على توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى، وبمناسبة إطلاق المشروع القومى لتطوير الريف المصري، ضمن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، فقد تقرر أن تكون إجازة عيد الأضحى من غد السبت، وحتى السبت 24 يوليو.

وأشار البيان إلى أن الإجازة الرسمية ستكون مدفوعة الأجر في الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية وشركات القطاع العام وشركات قطاع الأعمال العام، مع استمرار أعمال الامتحانات وفقا للمواعيد المقررة من قبل السلطة المختصة.
تعليق المقيم

المحرر استعان بمصدر مجهول لتوضيح تفاصيل تعزيز البنوك جهودها لتغذية ماكينات الصراف الآلي بطاقتها القصوى من الكاش خلال فترة عيد الأضحى، كما لم يوضح سبب التجهيل، أو مدى صلة تلك المصادر بالموضوع. والموقع لم يوثق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر استعان بمصدر مجهول لتوضيح المعلومات الواردة في الخبر، والخاصة بتعزيز البنوك من جهودها لتغذية ماكينات الصراف الآلي بطاقتها القصوى من الكاش خلال فترة العيد، كما لم يوضح سبب التجهيل.

تم نقل النص من القاهرة 24 2021-07-17 13:24:33 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template