صدى البلد
83%
نسبة التقييم

عبدالله السعيد: بيراميدز يتقدم في ظل قيادة تاكيس جونياس

عبدالله السعيد: بيراميدز يتقدم في ظل قيادة تاكيس جونياس
قال عبد الله السعيد قائد فريق نادي بيراميدز إنه سعيد بالفوز الذي حققه الفريق بهدفين دون مقابل على المقاولون العرب في الدوري الممتاز، موضحا أن أهمية الفوز تأتي بعد النتائج الأخيرة، مشيرا إلى أن الفريق قدم مباراة أفضل بكثير من المواجهات الماضية.

وشدد عبدالله السعيد على أن النظام الذي وضعه المدير الفني اليوناني تاكيس جونياس يحتاج لبعض الوقت للتأقلم عليه واللاعبون مع توالي المباريات يتعاملون بشكل رائع للغاية والأمور تتحسن، وفي المرحلة المقبلة سيكون هناك تحسن كبير في المستوى والنتائج.

وأوضح عبد الله السعيد أن درجة الحرارة والرطوبة العالية أثرت على اللاعبين وجعلت اللياقة البدنية تتراجع في الشوط الثاني بسبب المجهود الكبير المبذول مشيرا الى النتائج تتحسن مع الوقت ولابد من الصبر على نظام المدير الفني والتعامل معه بالصورة المطلوبة والتقدم خطوة خطوة والوصول نحو الهدف المطلوب والوضع الطبيعي واللائق لفريق بيراميدز الذي يمتلك مجموعة مميزة من النجوم في مختلف المراكز

انتهت أحداث مباراة المقاولون وبيراميدز بفوز الأخير بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد الجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة الـ 24 من بطولة الدوري الممتاز.

اعترض مدافع المقاولون العرب كرة إسلام عيسى لاعب بيراميدز داخل منطقة الجزاء، واحتسبها حكم المباراة ركلة جزاء دون تردد.

تصدى عبد الله السعيد لاعب بيراميدز لتسديد ركلة الجزاء التي احتسبها حكم المباراة، وأسكنها الشباك في الدقيقة 21 من عمر المباراة ليتقدم بيراميدز بهدفه الأول على المقاولون العرب.

وتدخل أحد لاعبي بيراميدز بقوة مع عمر سافيولا خط وسط المقاولون العرب، وبعدها اشتبك لاعبي بيراميدز مع المقاولون بالأيدي، ولكن تدخل حكم المباراة وفض الاشتباك.
 
شن بيراميدز هجوماً نارياً على المقاولون ووصل إلى مرماهم بعد ثلاث تمريرات، وسدد عبد الله السعيد كرة على المرمى ليتصدى لها حارس المقاولون، وترتد إلى إسلام عيسى الذي أسكنها الشباك في الدقيقة 36 من عمر المباراة.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد بيراميدز إلى النقطة 40 ويحتل المركز السادس، بينما يتجمد رصيد المقاولون العرب عند النقطة 25 في المركز 14 من ترتيب الدوري الممتاز.

وجاء تشكيل بيراميدز على النحو التالي:
حراسة المرمى:  شريف إكرامي

خط الدفاع: أحمد سامي - أحمد فتحي - محمد حمدي - علي جبر

خط الوسط: عبد الله السعيد - إيريك تراوري - عمر جابر - إسلام عيسى - محمود حمادة  

خط الهجوم: دودو الجباس

وضم تشكيل المقاولون العرب كلا من:


في حراسة المرمى: حسن شاهين.

في الدفاع: أمير عابد، محمد سمير، حسن الشامي.

الوسط: محمد سالم، كريم مصطفى، محمد مجلي، أحمد الشيمي، محمد رزق، عمر سافيولا.

الهجوم: فاروق كابور.
تعليق المقيم

المحرر لم يوضح كيف حصل على تصريح عبد الله السعيد قائد فريق بيراميدز، الذي علق خلاله على فوز فريقه أمام المقاولون العرب في الدوري الممتاز، كما لم يذكر أين تم نشر تلك المعلومات بالضبط، والموقع لم يوثق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر لم يوضح كيف حصل على تصريح عبد الله السعيد قائد فريق بيراميدز، الذي علق خلاله على فوز فريقه أمام المقاولون العرب في الدوري الممتاز، كما لم يذكر أين تم نشر تلك التفاصيل بالضبط.

تم نقل النص من صدى البلد 2021-07-17 13:12:26 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template