هاني أم توفيق.. تعرف على ظهير الأهلي الأيمن ضد كايزر تشيفز




هاني أم توفيق.. تعرف على ظهير الأهلي الأيمن ضد كايزر تشيفز
رياضة / خبر
جودة الخبر 60%
تفاصيل ناقصة صورة بدون مصدر مصادر مجهولة

تم نقل النص عن جريدة بوابة صحيفة الفجر بتاريخ 16/07/2021 02:56

شارك على  
المحرر - محمد الدمتناوي



وحقق الأهلي فوزًا كبيرًا على حساب الترجي الرياضي التونسي، في الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بنتيجة أربعة أهداف مقابل لا شيء، في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

كما تمكن فريق كايزر تشيفز من تخطى عقبة الوداد المغربي، في الدور نصف النهائي، بعد الفوز عليه في الذهاب بهدف وحيد، والتعادل سلبيًا في لقاء الإياب.

ويتواجد الأهلي في المباراة النهائية للبطولة القارية للمرة الثانية على التوالي بعد مواجهة الزمالك والفوز وتحقيق اللقب التاسع لدوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تقام المباراة النهائية بين الأهلي وكايزر تشيفز يوم السبت المقبل 17 من شهر يوليو الجاري، على أرضية استاد مركب محمد الخامس في المغرب.

ومن المقرر أن يعتمد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على أكرم توفيق في مركز الظهير الأيمن أمام كايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال إفريقيا.


مصدر الخبر

التقييم

هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

لم ينسب الموقع الصورة للمصور أو المصدر سواء كان وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

لم يوضح المحرر مصدر المعلومات الواردة فى الخبر أو كيفية الحصول عليها بخصوص أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، يواجه يوم السبت المقبل، ضمن منافسات نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

هل هناك معلومات خاطئة ضمن المحتوى؟
غير محدد

لم يستطع فريق أخبار ميتر التأكد من صحة المعلومات الواردة فى الخبر حتى وقت تقييمه.

هل قدم المحرر تغطية كافية للموضوع؟
أغفل المحرر جوانب أو تفاصيل جوهرية

أغفل المحرر تقديم تفاصيل جوهرية عن المباراة بين الأهلى وكايزر تشفيز الجنوب إفريقى، منها أن  المباراة تتم دون حضور للجماهير، وأن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم غير لائحته الخاصة بنهائي دوري أبطال أفريقيا واعتبارا من العام الماضي أصبح النهائي يقام من مباراة واحدة وإلغاء نظام الذهاب والعودة بعد الأزمة التي حدثت في نهائي ٢٠١٩ بين الترجي التونسي والوداد المغربي وإلغاء المباراة بسبب اعتراضات على التحكيم، 

هل العنوان موضوعي ودقيق؟
العنوان موضوعي ودقيق
هل تناسب المادة المصورة المحتوى المكتوب؟
المادة المصورة تناسب المحتوى المكتوب
تم التقييم بواسطة فريق التقييم بتاريخ 2021/07/16 04:06

تعليق المقيم

لم يوضح المحرر مصدر المعلومات الواردة فى الخبر، وأغف ذكر أن  المباراة تتم دون حضور الجماهير، وأن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم غير لائحته الخاصة بنهائي دوري أبطال أفريقيا واعتبارا من العام الماضي أصبح النهائي يقام من مباراة واحدة وإلغاء نظام الذهاب والعودة بعد الأزمة التي حدثت في نهائي ٢٠١٩ بين الترجي التونسي والوداد المغربي وإلغاء المباراة بسبب اعتراضات على التحكيم، 

رد الصحفي

لا يوجد

رايك في التقييم

التعليقات