البوابة نيوز
83%
نسبة التقييم

منح مالية لـ19 عروسة.. الجيزة توقع بروتوكولا لتنفيذ مشروعات تنموية وخدمية

منح مالية لـ19 عروسة.. الجيزة توقع بروتوكولا لتنفيذ مشروعات تنموية وخدمية
أكد اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، أهمية الدور الذي تلعبه الجمعيات الأهلية من خلال الوقوف بجانب الأجهزة الحكومية لرفع المعاناة عن كاهل المواطنين والعمل على تنمية المجتمع فى مختلف المجالات.

جاء ذلك  عقب توقيع بروتوكول تعاون مع مؤسسة صناع الخير لتنفيذ عدد من المشروعات التنموية والخدمية بالمحافظة . 

وقال المحافظ، إن البروتوكول يأتي في إطار خطه الدولة نحو تحقيق التنمية المستدامة والنمو الاقتصادي للأسر الأكثر احتياجا، مشيراً إلى أنه يشمل تنفيذ مشروعات تنموية متوسطة وصغيرة كتسليم روؤس ماشية وماكينات خياطة ومصنع سجاد ومشروعات البقالة للأسر المستحقة، بالإضافة إلي التعاون في المشروعات الخدمية للمجتمع كزواج اليتيمات وتوفير الأجهزة التعويضية وسداد التصالحات وسداد ديون الغارمين والغارمات وتركيب وصلات مياه كلما أمكن ذلك إلى جانب التعاون في مشروع تنموي بقرية الشوبك وتقديم الأجهزة الطبية للمستشفيات التابعة لمحافظة الجيزة .

 واستكمالاً للتعاون المثمر بين محافظة الجيزة وجمعية صناع الخير سلم محافظ الجيزة ١٩ عروسة من الفتيات المقبلات على الزواج منح مالية مقدمة من مؤسسة صناع الخير في إطار جهود المحافظة بالتعاون مع المجتمع المدني لرفع المعاناة عن الأسر الأكثر احتياجًا ومحدودي الدخل من أبناء محافظة الجيزة، حيث تقدم المحافظ بالتهنئة للفتيات متمنياً لهم حياة أسرية سعيدة. 

وأشاد بمجهودات مؤسسة صناع الخير للتنمية فى سعيها لتقديم الخدمات للفئات الأكثر احتياجا داخل محافظة الجيزة والارتقاء بالمجالات المختلفة كوسيلة لتحسين جودة الحياة لأبناء المحافظة . 

ومن جانبه أشاد الأستاذ مصطفى زمزم رئيس مجلس أمناء مؤسسة صناع الخير للتنمية بالتعاون المثمر مع محافظة الجيزة لصالح المجتمع وجهود المحافظة المستمرة في توفير حياة كريمة للمواطنين، مؤكداً حرص الجمعية الدائم على الوقوف بجانب المواطنين بمختلف المحافظات. 

حضر الفاعلية هند عبد الحليم نائب المحافظ واللواء علاء بدران السكرتير العام للمحافظة والمهندس محمود فوزي السكرتير المساعد.

محافظ الجيزة يوقع بروتوكول مع مؤسسة صناع الخير

2

3

4
تعليق المقيم

لم توضح المحررة كيفية الحصول على المعلومات الواردة، بخصوص تأكيد اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، أهمية الدور الذي تلعبه الجمعيات الأهلية عقب توقيع بروتوكول تعاون مع مؤسسة صناع الخير لتنفيذ عدد من المشروعات التنموية والخدمية بالمحافظة. ولم ينسب الموقع الصورة للمصدر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

لم ينسب الموقع الصورة للمصور أو المصدر سواء كان وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

لم توضح المحررة كيفية الحصول على المعلومات الواردة، بخصوص تأكيد اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، أهمية الدور الذي تلعبه الجمعيات الأهلية عقب توقيع بروتوكول تعاون مع مؤسسة صناع الخير لتنفيذ عدد من المشروعات التنموية والخدمية بالمحافظة.

تم نقل النص من البوابة نيوز 2021-07-15 12:48:37 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template