المصري اليوم
67%
نسبة التقييم

مهند لاشين على أعتاب الانضمام للقلعة البيضاء

مهند لاشين على أعتاب الانضمام للقلعة البيضاء
اقترب مهند لاشين لاعب الفريق الكروى الأول بنادى طلائع الجيش، والمعار من نادي بيراميدز، من الانضمام لنادي الزمالك، في الموسم المقبل.

وعلمت «المصري اليوم» أن اللاعب وقع على عقود انضمام للقلعة البيضاء لمدة 3 سنوات، منتظرا إنهاء كافة التفاصيل الفترة المقبلة، خصوصا أن إدارة الزمالك فضلت تأجيل الأمر بسبب انشغال الفريق بمباريات الدوري.

كانت إدارة الكرة بنادى الزمالك، والمتمثلة في حسين السيد وفاروق جعفر، قد وضعت «لاشين» على رأس اختياراتها من اللاعبين المحليين، بعد رحيل التونسي فرجاني ساسي، في ظل البحث عن البديل الجيد للاعب التونسي.

ومن المنتظر أن تشهد الأيام المقبلة تطورات جديدة بشأن ملف مهند لاشين، خاصة أن اللاعب أعلن رغبته لمسؤولي القلعة البيضاء بارتداء قميص الأبيض بدءا من الموسم الجديد.
تعليق المقيم

المحرر لم يوضح كيف حصل على تفاصيل اقتراب مهند لاشين لاعب نادي طلائع الجيش من الانضمام إلى الزمالك، أو أين تم نشر تلك المعلومات، كما أنه نقل المعلومات عن مصدر مجهول ولم يوضح سبب التجهيل. والموقع لم يوثق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر لم يوضح كيف حصل على المعلومات الواردة في الخبر، حول اقتراب مهند لاشين لاعب نادي طلائع الجيش من الانضمام إلى الزمالك، أو أين تم نشرها، كما أنه نقل المعلومات عن مصدر مجهول (عملت المصري اليوم) ولم يوضح سبب التجهيل، أو مدى صلة ذلك المصدر الوثيقة بالموضوع.

تم نقل النص من المصري اليوم 2021-07-15 09:01:35 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template