القاهرة 24
89%
نسبة التقييم

جمعية ساخنة لـ مصر للمقاصة.. وخلافات حول إبراء ذمة عبدالسلام وعبدالباري

جمعية ساخنة لـ مصر للمقاصة.. وخلافات حول إبراء ذمة عبدالسلام وعبدالباري
تشهد الجمعية العمومية لشركة مصر للمقاصة، مناقشات ساخنة حول إبراء ذمة اللواء محمد عبد السلام رئيس الشركة السابق، ونائبه الدكتور طارق عبد الباري.

واتجهت آراء بعض المساهمين بشركة مصر للمقاصة إلى رفض إبراء ذمتهم، تماشيًا مع توصية مجلس الإدارة المقدمة للجمعية، لحين فصل النيابة العامة في المخالفات المنسوبة إليهم، في حين اتجهت آراء مساهمين آخرين إلى إبراء الذمة غير المشروط، أو إبراء الذمة لحين اتخاذ النيابة قرار بشأن المخالفات.

كما تناقش الجمعية الآثار المترتبة على نقل التسويات الخاصة بتعاملات السندات، إلى شركة المقاصة التابعة للبنك المركزي، وتأثير ذلك على إيرادات شركة مصر للمقاصة.

وتطرقت مناقشات الجمعية إلى أسباب وتداعيات مقترح فصل نشاط التوقيع الإلكتروني في شركة مستقلة، خاصة في ظل الإيرادات التي بدأ النشاط في تحقيقها مؤخرًا.

ومن ناحية أخرى، أبدى أحد الأعضاء اعتراضه على المكافأة التي اقترحها المجلس لورثة العضو المنتدب الراحل خالد عبد الرحمن، بواقع راتب ثلاث سنوات، في ظل عدم وجود محددات واضحة لتقييم المكافأة.
تعليق المقيم

المحرر لم يوضح كيف حصل على تفاصيل قيام الجمعية العمومية لشركة مصر للمقاصة، بإجراء مناقشات ساخنة حول إبراء ذمة اللواء محمد عبد السلام رئيس الشركة السابق، ونائبه الدكتور طارق عبد الباري.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر لم يوضح كيف حصل على المعلومات الواردة في الخبر والخاصة بقيام الجمعية العمومية لشركة مصر للمقاصة، بإجراء مناقشات ساخنة حول إبراء ذمة اللواء محمد عبد السلام رئيس الشركة السابق، ونائبه الدكتور طارق عبد الباري، كما لم يذكر أين تم نشرها بالضبط.

تم نقل النص من القاهرة 24 2021-07-05 14:42:17 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصادر مجهولة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
مصادر مجهولة
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template