البوابة نيوز
83%
نسبة التقييم

خليل شمام: الترجي مطالب بالتعويض أمام الأهلي غدا

خليل شمام: الترجي مطالب بالتعويض أمام الأهلي غدا
قال خليل شمام، قائد الترجى التونسى، إن المباراة التى تجمع فريقه بالأهلى غدًا ستكون صعبة على الفريقين والذين تقابلا في مرات عديدة بالبطولات الأفريقية، وخسرنا الشوط الأول في تونس ولدينا شوط ثانٍ في القاهرة نسعى لتحقيق الفوز خلالها.

وأضاف شمام، خلال المؤتمر الصحفى لمباراة الأهلى غدا السبت، في إياب نصف نهائى بطولة دورى أبطال أفريقيا، أن فريقه لا يعرف الاستسلام وسيلعب 90 دقيقة بكل روح وتقديم كل ما لديه لإسعاد جماهير الترجي.

وعن رسالته للاعبين بعد خسارة مباراة الذهاب، قال شمام، "إن الكرة مكسب وخسارة وعلينا تعويض الخسارة في تونس في موقعة الغد".

ويلتقى الأهلى مع الترجى في التاسعة مساء غدٍ، السبت، باستاد الأهلى السلام في إياب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، وكان الأهلى قد حقق الفوز بهدف دون رد في جولة الذهاب بتونس، ويسعى الفريق لحسم تأهله إلى نهائى دورى الأبطال خلال مواجهة الترجى التى تقام في القاهرة.

ويعول بيتسو موسيمانى المدير الفنى للأهلى على العديد من اللاعبين في تشكيل الفريق الأحمر ليكونوا أورقا رابحة في مباراتهم ضد الترجى التونسى بعد غد السبت في إياب الدور قبل النهائى لبطولة دورى أبطال أفريقيا، لما يقدموه من جهد كبير ويمثلون قوة وثقة للأهلى في التحديات والمواجهات الصعبة بفضل قدراتهم العالية وخبراتهم الكبيرة.

جدير بالذكر أن الأهلى هو صاحب الرقم القياسى في الفوز بلقب دورى الأبطال، بعدما فاز به في 9 مناسبات سابقة وهو حامل اللقب الحالي.

19 مباراة جمعت الفريقين انتصر الأهلى في 7 مواجهات وفاز الترجى في 4 لقاءات وحسم التعادل 8 مباريات وسجل المارد الأحمر 19 هدفًا فيما سجل الترجى 15 هدفًا.
تعليق المقيم

المحرر لم يوضح كيف حصل على تفاصيل تصريح خليل شمام قائد الترجي التونسي بشأن المباراة التي ستجمع فريقه بلأهلي، كما لم يذكر أين تم نشر تلك المعلومات، والموقع لم يوثق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر لم يوضح كيف حصل على المعلومات الورادة في الخبر، حول تصريح خليل شمام قائد الترجي التونسي بشأن المباراة التي ستجمع فريقه بالأهلي، كما لم يذكر أين تم نشر تلك التفاصيل بالضبط.

تم نقل النص من البوابة نيوز 2021-06-26 15:48:51 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template