القاهرة 24
50%
نسبة التقييم

كفر الشيخ تسجل صفر إصابات بكورونا

كفر الشيخ تسجل صفر إصابات بكورونا
قال مصدر طبي مسؤول بمديرية الشيءون الصحية بمحافظة كفر الشيخ، إن المحافظة لم تسجل الأحد، أي حالات إيجابية طبقًا لنتائج تحاليل pcr، التي أجريت لعدد من حالات الاشتباه داخل المستشفيات بمختلف أنحاء المحافظة.

وتابع المصدر، في تصريحات لـ"القاهرة 24"، أن محافظة كفر الشيخ تشهد انخفاضا في معدل الإصابات خلال الأيام الحالية، على الرغم من وجود حالات اشتباه يتم تشخيصها عن طريق الأشعة المقطعية ct، إلا أنه يتم إجراء تحاليل PCR للعديد من الحالات.

وأكد المصدر أن خلال الـ 24 ساعة الماضية جري عمل مسحات PCR بمستشفيات الحامول المركزي، ومستشفى حميات دسوق، ومستشفى العبور للتأمين الصحي بكفر الشيخ، ومستشفى دسوق العام، ومستشفى حميات كفر الشيخ، وأظهرت النتائج أن جميع الحالات سلبية ولا تحمل فيروس كورونا.
تعليق المقيم

لم يذكر المحرر مصدر المعلومات الواردة فى الخبر، و أغفل أنه وفق إحصاء رسمي صادر من مديرية الشئون الصحية، فإن حالات كورونا في كفر الشيخ، بلغت 15 حالة إصابة، ووفاة شخصين داخل مستشفى حميات كفر الشيخ والحامول المركزي، بينما بلغ عدد المترددين على العيادات التنفسية بالمحافظة 290 حالة، ولم يكن المصدر مناسب للأحداث.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

لم ينسب الموقع الصورة للمصور أو المصدر سواء كان وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

لم يوضح المحرر مصدر المعلومات الواردة في الخبر أو كيفية الحصول عليها بخصوص أن محافظة كفر الشيخ لم تسجل الأحد، أي حالات إيجابية طبقًا لنتائج تحاليل pcr، التي أجريت لعدد من حالات الاشتباه داخل المستشفيات بمختلف أنحاء المحافظة.

تم نقل النص من القاهرة 24 2021-06-22 13:39:15 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
60%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template