الوطن
50%
نسبة التقييم

آخر أخبار دلال عبد العزيز.. حالتها تشهد تحسنا ببطء

آخر أخبار دلال عبد العزيز.. حالتها تشهد تحسنا ببطء
يتطلع الجمهور لمعرفة أخر أخبار دلال عبد العزيز، وذلك بعد طول فترة تواجدها داخل المستشفى، التي اقتربت من نحو شهرين، إثر إصابتها بفيروس كورونا، وتشهد حالة الفنانة تحسنًا ببطء، حيث تُعاني الرئة من تليف كبير، إثر إصابتها بفيروس كورونا، وذلك حسبما كشفت مصادر مُقربة من الأسرة لـ«الوطن».

وأكد المصدر، بخصوص أخر أخبار دلال عبد العزيز، أنّ الأخيرة لازالت تعلم بنبأ وفاة زوجها الراحل الفنان سمير غانم، إذ لازالت «دنيا» و«إيمي» يتكتمان على الخبر، خوفًا على صحتها.

الزيارة ممنوعة عن دلال عبد العزيز
وأشار المصدر بشأن أخر أخبار دلال عبد العزيز، إلى أنّ إيمي ودنيا سمير غانم وزوجيهما الفنان حسن الرداد والإعلامي رامي رضوان، يقيمان معها بالتناوب، إذ أنهم لا يتركونها وحدها قط، لاسيما أنه ممنوع عنها الهاتف المحمول والتليفزيون أو أي وسيلة أخرى، قد تُخبرها بنبأ وفاة زوجها.

وأوضح المصدر، أنّ الفريق الطبي المعالج للفنانة دلال عبدالغزيز، يمنع عنها الزيارات تمامًا، في ضوء الحفاظ على حالتها الصحية، بينما يحاول أصدقاءها الاطمئنان عليها من خلال التواصل مع بناتها فقط.

أخر أخبار دلال عبد العزيز.. ابتها إيمي تطلب الدعاء
وفي ضوء أخر أخبار دلال عبد العزيز، كانت الفنانة إيمي سمير غانم، طالبت جمهورها مؤخرًا بالدعاء لوالدتها، بعد تحسن حالتها ببطء شديد، حيث نشرت عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام» دعاءً لشفاء والدتها الفنانة دلال عبد العزيز. 

وقالت إيمي سمير غانم: «اللهم اشفي امي وانثر العافية في جسدها واسقها لذة الصحة واجعلها سالمة معفاه لا ضرر فيها يمسها اللهم اني اسألك بصفاتك العلا واسمائك الحسنى وأسألك برحمتك التي وسعت كل شئ أن تعفو عنها وتشفها وتبارك لنا فيها اللهم إنك أعلم بحالها، فألطف بها اللهم اشفها اللهم اشفها اللهم اشفها»
تعليق المقيم

لم يوضح المحرر مصدر المعلومات الواردة في الخبر، وأغفل أن الفنانة دلال عبد العزيز قد أصيبت بفيروس كورونا المستجد، والذي انتقلت على إثره للمستشفى قبل أن ينتقل زوجها الفنان سمير غانم للمستشفى هو الآخر ويتوفى نتيجة لمعاناته مع المرض، عن عمر ناهز 84 عاما، وأن عائلتها مازالت تخفي عنها الأمر خوفا على صحتها وذلك منذ شهر مايو الماضي، ولم يكن المصدر مناسب للأحداث.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

لم ينسب الموقع الصورة للمصور أو المصدر سواء كان وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

لم يوضح المحرر مصدر المعلومات الواردة في الخبر أو كيفية الحصول عليها، بخصوص أن الفنانة دلال عبد العزيز لا تعلم بنبأ وفاة زوجها الفنان الراحل سمير غانم.

تم نقل النص من الوطن 2021-06-22 13:36:01 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
60%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template