المصري اليوم
55%
نسبة التقييم

انتحار طالبة إعدادي رغم حصولها على مجموع 95% .. والسبب غريب

انتحار طالبة إعدادي رغم حصولها على مجموع 95% .. والسبب غريب
بعد 24 ساعة من إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة الجيزة، أقدمت طالبة على إلقاء نفسها من الطابق الرابع من داخل غرفة نومها بمنطقة العمرانية في الجيزة رغم حصولها على مجموع 95%.

كان قسم شرطة العمرانية تلقى اليوم الجمعة بلاغا من الأهالي بأنهم فوجئوا بسقوط طالبة الصف الثالث الإعدادي 14 سنة من الطابق الرابع جثة هامدة أمام منزل أسرتها بمنطقة العمرانية، انتقل ضباط القسم إلى مكان البلاغ وبالفحص تم العثور على الفتاة مهشمة الرأس، وتم تحرير محضر وإخطار النيابة العامة للتحقيق.

واستمعت الأجهزة الأمنية إلى أقوال شهود عيان وأسرة الطفلة، وقالت التحريات الأولية إن الطفلة بعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية نجحت وحصلت على مجموع 95%، بسبب رفض والدها تقديم هدية النجاح لها، والتي وعدها بها حين حصولها على مجموع يتعدى الـ90%، وهي عبارة عن هاتف محمول.

وقالت التحريات إن الطفلة تشاجرت مع والدتها قبل إقدامها على الانتحار بسبب رفض والدها شراء الهدية لها، وبعدها دخلت غرفتها وفوجئت أسرتها بعد ذلك بأنها انتحرت من تلقاء نفسها، بعد يوم واحد من إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية، وأكدت التحريات عدم وجود شبهة جنائية وراء وفاتها وأسرتها لم تتهم أحدًا بوفاتها.
تعليق المقيم

لم يوضح المحرر مصدر المعلومات الواردة في الخبر أو كيفية حصوله علبها، بخضوص قيام طالبة  إلقاء نفسها من الطابق الرابع من داخل غرفة نومها بمنطقة العمرانية في الجيزة رغم حصولها على مجموع 95%، وخلط المحرر المعلومات الخبرية بتعليقه الشخصى فى العنوان والصورة لم تكن مناسبة لمحتوى الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

لم ينسب الموقع الصورة للمصور أو المصدر سواء كان وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

لم يوضح المحرر مصدر المعلومات الواردة في الخبر أو كيفية حصوله علبها، بخضوص قيام طالبة  إلقاء نفسها من الطابق الرابع من داخل غرفة نومها بمنطقة العمرانية في الجيزة رغم حصولها على مجموع 95%.

هل خلط المحرر بين المعلومات الخبرية وتعليقه الشخصي؟
خلط بين المعلومات الخبرية وتعليقه

خلط المحرر المعلومات الخبرية بتعليقه الشخصى عندما استخدم وصف غريب فى العنوان 

تم نقل النص من المصري اليوم 2021-06-19 11:30:17 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
لقطات خارج السياق
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
لقطات خارج السياق
75%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template