القاهرة 24
75%
نسبة التقييم

ملاك "بورتو أكتوبر" يستغيثون برئيس الوزراء لاستكمال المشروع وتسليم الوحدات بعد تأخر 3 سنوات

ملاك "بورتو أكتوبر" يستغيثون برئيس الوزراء لاستكمال المشروع وتسليم الوحدات بعد تأخر 3 سنوات
استغاث ملاك مشروع “بورتو أكتوبر” بمدينة 6 أكتوبر بالقاهرة، برئيس مجلس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، لرفع الضرر الذي لحق بهم من قبل جمال فوزي فتح الله وأيمن بن خليفة، بصفتهما نائب ورئيس مجلس إدارة مجموعة “بورتو للتطوير”، المالكة لشركة بورتو أكتوبر، بعد تأخر الشركة في تسليمهم الوحدات السكنية، والتأخير 3 سنوات عن موعد الاستلام.

وكان تقدم ملاك مشروع بورتو أكتوبر بشكوى جماعية يوم 27 سبتمبر 2020، لجهاز حماية المستهلك، والتي تحمل رقم (2034968)، والتي حالت دون اتخاذ إجراءات من الجهاز لحفظ حقوق الملاك حسب الشكوى.

وقال الملاك في الشكوى: “من مطلع عام 2014 انهال علينا وابل من الإعلانات المرئية والمسموعة والمقروءة لتعلن عن ما يسمى بمشروع بورتو أكتوبر، ودعت كافة الناس بواسطة مشاهير الغناء والتمثيل إلى الاستثمار في ذلك المشروع عن طريق شراء وحدة بالمشروع، على أن تقوم الشركة نيابة عنا بتأجيرها واستغلال العائد من التأجير ليكون بمثابة مشروع لصاحبه”.

وتابعت الشكوى: “مع اقتراب مواعيد تسليم الوحدات لملاكها تم الكشف عن أن المشروع لم يكتمل، وتأخر الاستلام 3 سنوات حتى الآن، كما تم استخدام خامات متوسطة وتشطيب سيئ، ومخالفات عديدة للرسومات المقدمة من الشركة، وغيرها من المخالفات”.
تعليق المقيم

المحرر لم يوضح كيف حصل على تفاصيل شكوى ملاك مشروع “بورتو أكتوبر” بمدينة 6 أكتوبر بالقاهرة التي تقدموا بها لرئيس مجلس الوزراء، لرفع الضرر الذي لحق بهم بعد تأخر الشركة في تسليمهم الوحدات السكنية، والتأخير 3 سنوات عن موعد الاستلام، كما لم يذكر أين تم نشر تلك المعلومات، والموقع لم يوثق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

-كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر لم يوضح كيف حصل على المعلومات الواردة في الخبر  حول تقديم ملاك مشروع “بورتو أكتوبر” بمدينة 6 أكتوبر بالقاهرة شكوى لرئيس مجلس الوزراء، لرفع الضرر الذي لحق بهم بعد تأخر الشركة في تسليمهم الوحدات السكنية، والتأخير 3 سنوات عن موعد الاستلام، كما لم يذكر أين تم نشرها بالضبط.

تم نقل النص من القاهرة 24 2021-06-16 10:44:53 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template