بوابة الوفد الإلكترونية
83%
نسبة التقييم

بطاقات تموينية لمستحقى تكافل وكرامة وأصحاب المعاشات دون شروط

بطاقات تموينية لمستحقى تكافل وكرامة وأصحاب المعاشات دون شروط
أعلن الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية وجود تنسيق بين وزارتي التموين والتضامن الاجتماعى. بحيث يتم إحالة جميع مستفيدة تكافل وكرامة وأصحاب المعاشات إلى وزارة التموين لاستخراج بطاقات تموينية لهم دون أية شروط.

وأضاف المصيلحى أن المرأة المعيلة وذوى الاحتياجات الخاصة يصدر لهم بطاقاتتموينية دون النظر إلى الراتب فهذه الفئات لا ينطبق عليها شروط إصدار البطاقة التموينية ومنها الحد الأدنى الراتب ١٥٠٠ جنيها، مؤكدا أن توجيهات  الرئيس عبد الفتاح السيسي أصدر تعليمات برعاية هذه الحالات وتقديم كافة سبل المساعدة لهم .

وبالفعل أصدرت قرار ١٧٨ لسنة ٢٠١٧ وتم تعديله منذ حوالى عامين بالسماح لعدد من الحالات الاستثنائية باستخراج بطاقات تموين جديدة ومنها الفئات المذكورة بالإضافة إلى عمال التراحيل وأصحاب الأمراض المزمنة.

ومنذ صدور القرار وحتى الآن تم إصدار ٦٠٠ الف بطاقة تموينية جديدة ومازلنا نتلقى طلبات الراغبين فى اصدار البطاقات الجديدة وينطبق عليهم القرار السابق.
تعليق المقيم

المحررة لم توضح كيف حصلت على تفاصيل إعلان وزير التموين بوجود تنسيق مع وزارة التضامن بإحالة جميع مستفيدي تكافل وكرامة وأصحاب المعاشات إلى وزارة التموين لاستخراج بطاقات تموينية لهم دون أية شروط. كما لم تذكر أين تم نشر تلك المعلومات، والموقع لم يوثق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحررة لم توضح كيف حصلت على المعلومات الواردة في الخبر، والتي أوضح خلاله وزير التموين بوجود تنسيق مع وزارة التضامن بإحالة جميع مستفيدي تكافل وكرامة وأصحاب المعاشات إلى وزارة التموين لاستخراج بطاقات تموينية لهم دون أية شروط. ولم تذكر أين تم نشر تلك التفاصيل.

أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template