الوطن
80%
نسبة التقييم

الصور الأولى للأتوبيس بديل الميكروباص على الطريق الدائري

الصور الأولى للأتوبيس بديل الميكروباص على الطريق الدائري
تنشر «الوطن» الصور الأولى للأتوبيس بديل الميكروباص على الدائري، حيث من المقرر أن يكون آخر عهد للميكروباص على الطريق الدائري في ديسمبر المقبل، مؤكدا أنه سيكون هناك موقفا أسفل الطريق الدائري والـ«brt» (الأتوبيس) هو المخصص لنقل الركاب في حركة دائرية، وفق ما أعلنه الفريق المهندس كامل الوزير، وزير النقل والمواصلات، في تصريحات سابقة.

وأكد الوزير، أن الطريق الدائري يعد من أهم وأبرز الطرق في مصر، وبالنسبة لجميع الخطوط التي تؤدي إليه، موضحًا أن طوله يصل إلى 106 كيلومترات، وتوجد عليه كثافة مرورية في مسافة  لا تقل عن 12 كيلومترًا. 

وأوضح كامل الوزير، في تصريحات سابقة لـ«الوطن»، أن العمل يسير على قدم وساق للانتهاء من تطوير شامل للطريق الدائري، مؤكدا أن انتشار فيروس كورونا  المستجد (كوڤيد 19) لم يؤثر على سير عملية التطوير والتحديث الشامل للمرافق، مشيرًا إلى أنه تم رصد ميزانية تصل إلى 4 مليارات جنيه لتعويضات الطريق الدائري بشكل كامل، بالإضافة إلى أنه تم صرف مليار و573 مليون جنيه للمواطنين، مشيرا إلى أنه سيتم توسعة الطريق الدائري حتى يصبح 7 حارات مرورية، فيما يتم توسعة كوبري المنيب حتى يصبح 8 حارات مرورية.

وقال الفريق كامل الوزير، وزير النقل، إنه تم نقل جميع المرافق وإزالة جميع العقارات المتعارضة مع توسعة الطريق الدائري، مؤكدا أن تطوير الطريق الدائري، يعمل على حدوث سيولة مرورية بجميع الطرق المختلفة، موضحا أن عدد المنازل المتعارضة مع المرحلة الأولى في أعمال تطوير الطريق الدائري بلغت حوالي 800 منزل، ويصل عددها إلى 1800 منزل في عملية التطوير للمرحلة الثانية، عبر إنشاء طريق خدمة مهمة خارج الطريق الرئيسي لمسافة 10 أمتار.

وكان الفريق المهندس كامل الوزير، وزير النقل، أعلن تشغيل القطار الكهربائي الخفيف «عدلي منصور - العاصمة الإدارية الجديدة»، رسميًا أمام جميع الركاب بالتزامن مع احتفالات الشعب المصري بذكرى نصر أكتوبر المجيد، لافتاً إلى أنّ القطار الكهربائي تم تصميمه على الطراز الأوروبي، وسيعمل على تيقدم خدمة متميزة لجميع الركاب المسافرين، كما أنّ وسائل المواصلات الحديثة  ستعمل على إحداث طفرة هائلة في وسائل النقل والمواصلات.

وأضاف أن العمل جارِ لتنفيذ مشروع مونوريل العاصمة الإدارية الجديدة، مؤكدًا أنه سينتهي العمل منه وتجهيزه للركاب أكتوبر 2023.

تعليق المقيم

المحرر لم يوضح كيف حصل على أول صورة للأتوبيس بديل الميكروباص على الدائري، وكذلك لم يبين أين ذكر  وزير النقل تصريحاته حول مستجدات  العمل على تطوير الطريق الدائري، كما لم يذكر أين تم نشر تلك المعلومات بالضبط.، والموقع لم يوثق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر لم يوضح كيف حصل على المعلومات الواردة في الخبر والخاصة بأول صورة للأتوبيس بديل الميكروباص على الدائري، وكذلك تصريحات وزير النقل حول آخر تطورات العمل على الطريق الدائري، كما لم يذكر أين تم نشر تلك التفاصيل بالضبط.

تم نقل النص من الوطن 2021-06-12 12:26:12 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template