صحيفة الموجز
60%
نسبة التقييم

حلا شيحا تحذف كواليس فيلم ”مش أنا” ولا ترغب فى عرضه .. اعرف الحكاية

حلا شيحا تحذف كواليس فيلم ”مش أنا” ولا ترغب فى عرضه .. اعرف الحكاية
ينتظر الفنان تامر حسني عرض فيلمه الجديد "مش أنا" في نهاية هذا الشهر، حيث طرح البرومو الرسمي الدعائي الخاص بالفيلم منذ أيام، وذلك بعد انتظار دام فترة طويلة بسبب انتشار كورونا.

وتشارك في العمل الفنانة حلا شيحة والتي قررت الابتعاد عن الفن وارتدت الحجاب، ولاحظ الجمهور ومتابعو حلا علي مواقع التواصل الاجتماعي عدم اهتمام حلا بالترويج لفيلمها، بالإضافة لحذفها صور الكواليس التي تجمعها بفريق العمل ترويجاً له.

وتداول رواد بالتواصل الاجتماعي، أنباء حول وجود خلاف بين حلا شيحا وابطال العمل وأنها لا ترغب في عرض الفيلم، حيث اكتشفوا أنّها حذفت صور الكواليس بينهما، والتي كانت قد نشرتها عبر "إنستجرام".

ونفي مصدر من داخل العمل صحة هذه الأخبار، وبرر اختفاء صور الكواليس، أنّ حلا حذفت كل صورها، وذلك قبل طرح البرومو، وتحديداً بعد زواجها من الداعية معز مسعود.

"مش أنا" بطولة ماجد الكدواني، ومحمد عبد الرحمن، وسوسن بدر، وإياد نصار، وشيرين، وغيرهم، ومن كتابة تامر حسني وإخراج سارة وفيق ومدير تصوير مارك عوني، وهو أول تجربة إنتاجية لحسام حسني.
تعليق المقيم

المحرر استعان بمصدر مجهول لتوضيح حقيقة الخلاف بين حلا شيحا وتامر حسني بعد حذف دعايا الفيلم الجديد الذي تشارك في بطولته، ولكنه لم يوضح سبب التجهيل، أو مدى صلته الوثيقة بالموضوع، كما لم يراعي الدقة في صياغة العنوان، والموقع لم يوثق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر استعان بمصدر مجهول  لتوضيح حقيقية وجود خلاف بين حلا شيحا وتامر حسني بسبب فيلم مش أنا، بدون توضيح سبب التجهيل، أو مدى علاقة تلك المصادر الوثيقة بالموضوع. 

تم نقل النص من صحيفة الموجز 2021-06-10 12:30:04 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
عنوان مضلل
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
عنوان مضلل
75%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template