الوطن
61%
نسبة التقييم

النيابة تنتقل إلى مسرح جريمة الصف: عامل قتل شقيقه وأصاب 3 من أسرته

النيابة تنتقل إلى مسرح جريمة الصف: عامل قتل شقيقه وأصاب 3 من أسرته
انتقل فريق من النيابة العامة إلى موقع مسرح مذبحة الصف في قرية طرخان بمحافظة الجيزة، التي ارتكبها عامل، حيث قتل أحد أشقائه وأصاب شقيقه الآخر وزوجة شقيقه القتيل ووالدته، وذلك لمعاينة مسرح الجريمة ومناظرة جثة القتيل للكشف عن ملابساتها.

تفاصيل الواقعة
كانت قرية طرخان في مدينة الصف التابعة لمحافظة الجيزة، قد شهدت مذبحة عائلية، عندما أقدم عامل على قتل أحد أفراد أسرته (شقيقه)، وإصابة 3 أفراد آخرين (والدته، وشقيقه الآخر، وزوجة شقيقه القتيل).

وبعد انتقال قوة من قسم شرطة الصف إلى موقع الجريمة، وعمل التحريات اللازمة حول الواقعة، والاستماع لأقوال المجني عليهم من المصابين، والاستماع لأقوال شهود العيان، اتضح أن الجريمة كانت بسبب الخلاف بين أفراد الأسرة على الميراث، حيث تشاجر المتهم مع أشقائه ووالدته بسبب الميراث، قبل أن يتطور الأمر ويقوم بقتل شقيقه وإصابة شقيقه الآخر ووالدته وزوجة القتيل.

المتهم في ديوان قسم شرطة الصف
تم إلقاء القبض على المتهم، بعد تقنين الإجراءات اللازمة، وتم اقتياده إلى ديوان قسم شرطة الصف، قبل أن يعترف على نفسه ويسرد تفاصيل جريمته، حيث اعترف أنه ارتكب الجريمة بعد خلاف نشب بينه وبين أفراد أسرته حول الميراث، ما جعل الأمر يتطور وقوم على إثره بإحضار سلاح أبيض «مطواة»، ويقوم بقتل شقيقه وإصابة الآخرين.
تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

النيابة تستمع لأقوال المصابين
كما انتقل فريق النيابة العامة، إلى المستشفى التي يتواجد فيها المصابون، واستمعت إلى أقوالهم، وناظر فريق النيابة أيضًا جثة القتيل، وأمر بالتحفظ عليها في مشرحة زينهم، وكذلك أمرت النيابة باستعجال تقرير الطب الشرعي للقتيل لمعرفة الأسباب الحقيقية للوفاة، كما أمرت أيضًا باستعجال تقرير الطب الشرعي للمصابين.
تعليق المقيم

وقع المحرر في فخ التمييز بوصف المتهم بالعامل في العنوان على الرغم أنه ليس هناك صلة بين ارتكابه الجريمة وكونه عامل. وكذلك لم يوضح مصادر معلوماته والصورة المرفقة بالخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

لم يذكر الموقع اسم صاحب الصورة سواء كان مصورا صحفيا أو وكالة إخبارية. 

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

لم يذكر المحرر كيف حصل على المعلومات الواردة في الخبر. 

تم نقل النص من الوطن 2021-06-09 19:55:38 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
تمييز
حقوق الإنسان
تمييز
50%
المصداقية
مصدر غير مناسب
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template