مصراوي
69%
نسبة التقييم

هشام طلعت مصطفى: تملك شقق "نور" بأقل من 38 ألف جنيه.. وخصم 5% لأول أسبوع من الحجز

هشام طلعت مصطفى: تملك شقق "نور" بأقل من 38 ألف جنيه.. وخصم 5% لأول أسبوع من الحجز
دشنت مجموعة طلعت مصطفى، مشروع نور بحدائق العاصمة، حيث يقع المشروع على مساحة 5 آلاف فدان يطور بالشراكة بين المجموعة وهيئة المجتمعات العمرانية.

ووضع حجر الأساس الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان، ورجل الأعمال هشام طلعت مصطفى الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة طلعت مصطفى.

وقال هشام طلعت مصطفى، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة طلعت مصطفى القابضة، في تصريحات تليفزيونية على هامش تدشين مشروع نور، إن المواطن يمكنه تملك وحدة في مشروع مدينة نور بمدينة حدائق العاصمة بمقدم أقل من 38 ألف جنيه وقسط شهري أقل من 3800 جنيه، لوحدات تبدأ من 68 مترًا فما فوق بالمشروع، بناء على دراسات سوقية قوية قامت بها الشركة.

وأشار إلى أن أسعار البيع في مدينة نور ستكون أقل من الأسعار التي يتم البيع بها في مشروع مدينتي، ويتم اتاحة أنظمة سداد تحقق هذا الهدف.

وأضاف أن مشروع مدينة نور المنفذة في مدينة حدائق العاصمة تستهدف توفير منتج عقاري بأطول فترة سداد ممنوحة في السوق المصري لفترة تصل إلى 15 عام، منوهًا أن أسعار الوحدات السكنية بنور ستكون أقل من مدينتي.

وأوضح أن نجاح أي مدينة يتطلب توفير وحدات سكنية لكل شرائح المجتمع، وسيتم فتح باب الحز هلال الأسبوع الجاري،، وهناك آلية للطرح أول 35 يوم من طرح المشروع فالمواطن الذي يحجز أول أسبوع يحصل على خصم 5% من قيمة الوحدة.

وتابع هشام طلعت مصطفى: "الربح ليس هدف الشركة الأول في تنفيذ اي مشروع، ولكننا نستهدف إعمار الأرض وتقديم خدمات عالية الجودة للعملاء".

وأكد أن مصر تحتاج إلى 30 مليون وحدة سكنية خلال الـ30 عام المقبلة، لافتا إلى أن تنمية محور شرق القاهرة يأتي في إطار دراسات تم القيام بها بالتعاون مع كيانات عالمية، حيث تستهدف المجموعة تدشين مشروعات تستوعب ملايين المواطنين.

وذكر الرئيس التنفيذي لمجموعة طلعت مصطفى، أنه تم مراعاة تصميم مدينة نور بحيث تكون مدينة ذكية خضاء وأمنة، لافتًا إلى أن وسائل الانتقال داخل المدينة ستكون كهربية لتقليل الانبعاثات الضارة بالبيئة.
تعليق المقيم
قدم المحرر موضوعا جيدا، لكنه أخطأ في صياغة عنوان مضلل، ولم يذكر الوسيلة الإعلامية التي حصل منها على تصريحات طلعت مصطفى. 
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس؟
لم يشر المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس

كان على المحرر ذكر الوسيلة الإعلامية التي نشرت التصريحات عن مدينة النور.

هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على المحرر ذكر مصدر الصورة سواء كان مصورا صحفيا أو وكالة إخبارية. 

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
تم نقل النص من مصراوي 2021-06-08 14:19:59 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
عنوان مضلل
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
عنوان مضلل
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
33%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template