البوابة نيوز
67%
نسبة التقييم

ضبط عامل قتل فني تكييف في الوراق

ضبط عامل قتل فني تكييف في الوراق
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، اليوم الأحد، من ضبط عامل لقيامه بالتعدي بالضرب الذي أفضي إلى الموت بعصا خشبية على فني تبريد في مشاجرة نشبت بينهما بسبب خلافات الجيره بدائرة قسم شرطة الوراق.

البداية بتلقي المقدم هاني مندور رئيس مباحث قسم شرطة الوراق بمديرية أمن الجيزة، إشارة من المستشفي تفيد باستقبال جثة أحد الأشخاص به اثار ضرب ومقيم بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص وسؤال والد المتوفي "سائق مقيم بذات العنوان" أقر بحدوث مشاجرة بين نجله و"عامل، مقيم بذات العنوان" لخلافات الجيرة تعدى خلالها الأخير على نجله بعصا خشبية فأحدث إصابته التى أودت بحياته ولاذ بالهرب.

وبعمل التحريات وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن مسبق من النيابة العامة وبأعداد أكمنة ثابتة ومتحركة أمكن ضبط المتهم وتم اقتياده إلى ديوان القسم، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه بسبب خلافات الجيرة، وأقر بتخلصه من الأداة المستخدمة بإلقائها بالطريق العام، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات وأخطر اللواء رجب عبدالعال مساعد الوزير مدير أمن الجيزة.
تعليق المقيم

المحرر لم يوضح كيف حصل على تفاصيل واقعة ضبط شخص قام بقتل آخر في مشاجرة بالجيزة، ولم يذكر أين تم نشر تلك التفاصيل، كما أنه وصف المتهم بـ (العامل) وهو تنميط يربط بين كونه عامل بسيط وارتكاب الجريمة، والموقع لم يوثق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر لم يوضح كيف حصل على المعلومات الواردة في الخبر، حول ضبط شخص قام بقتل آخر في مشاجرة بالجيزة، ولم يذكر أين تم نشر تلك التفاصيل.

تم نقل النص من البوابة نيوز 2021-06-07 18:05:26 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
تمييز
حقوق الإنسان
تمييز
0%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template