بالفيديو.. "بتطبل وأنتَ موظف".. مشادة ساخنة بين رضا عبدالعال وشادي محمد




بالفيديو.. "بتطبل وأنتَ موظف".. مشادة ساخنة بين رضا عبدالعال وشادي محمد
رياضة / خبر
جودة الخبر 93%
صورة بدون مصدر

تم نقل النص عن جريدة مصراوي بتاريخ 07/06/2021 01:34

شارك على  
نشبت مشادة ساخنة على الهواء بين رضا عبدالعال، نجم الزمالك السابق، وشادي محمد، قائد الأهلي السابق خلال برنامج "البريمو" الذي تتم إذاعته عبر قناة "تن" في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد.

وأجرى شادي محمد مداخلة للاعتراض على تصريحات أدلى بها رضا عبدالعال في حلقة سابقة، حين انتقد تصريحات شادي محمد ووصفها بـ"التطبيل" للأهلي، كما قال: "شادي محمد الكابتن التاريخي للأهلي، أين دوره في النادي الأهلي؟".

وقال شادي محمد لرضا عبدالعال الذي كان متواجدًا في الأستوديو: "دفاعي عن الأهلي ليس بحثًا عن منصب، ولكن انتماء للنادي، مش مهم المنصب المهم تثبت على مبدأك واحترامك لناديك، استفدنا من النادي كثيرًا ولا يجوز مهاجمته لمجرد أنني خارج النادي".

ليرد رضا عبدالعال: "قلت كله بيطبل، برنامج البريمو معمول للناس الغلابة، نعرف أنك أهلاوي، لكن حلقتك الأخيرة أغضبت قطاعًا عريضًا من الجماهير وخاصةً جماهير الزمالك، وده مينفعش في القناة هنا، عايز تقول الكلام ده قوله في قناة الأهلي".

ورد شادي محمد: "حضرتك موظف مثلي ولم أوقع معك عقود الانضمام للقناة، ليس من حقك توجيهي أنتَ مش صاحب قرار"، ولكن عبدالعال اعترض قائلاً: "من حقي الاعتراض؛ لأن كل الانتقادات عندي أنا، وأنا صاحب قرار".

وتابع رضا عبدالعال: "أنتَ فين بعد التطبيل ده كله من النادي الأهلي؟!، لن تعمل طالما كان الكابتن محمود الخطيب رئيسًا للنادي"، ليرد شادي محمد غاضبًا: "أنا حر مش عايز أشتغل، لو هنتكلم على يوتيوب أنا بجيب 3 أضعاف مشاهدات فيديوهاتك".


مصدر الخبر

التقييم

هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
هل هناك معلومات خاطئة ضمن المحتوى؟
خبر صحيح

تأكد فريق أخبار ميتر من صحة المعلومات الورادة في الخبر على لسان رضا عبد العال، وشادي محمد، خلال برنامج "البريمو" الذي تتم إذاعته عبر قناة "تن".

هل قدم المحرر تغطية كافية للموضوع؟
قدّم التغطية الكافية للموضوع
هل استخدم المحرر مصادر مناسبة؟
استخدام المصادر مناسب
هل العنوان موضوعي ودقيق؟
العنوان موضوعي ودقيق
هل تناسب المادة المصورة المحتوى المكتوب؟
المادة المصورة تناسب المحتوى المكتوب
هل هناك أي إهانة /أو تشويه /أو تشهير لفرد أو مجموعة ضمن المحتوى؟
أشار المحرر لوقوع المصدر بـ (إهانة /أو تشويه /أو تشهير) بحق فرد أو مجموعة
تم التقييم بواسطة فريق التقييم بتاريخ 2021/06/07 01:59

تعليق المقيم

المحرر قدم تغطية جيدة لتفاصيل المشادة التي وقعت بين  رضا عبدالعال، نجم الزمالك السابق، وشادي محمد، قائد الأهلي السابق، حيث وصف الأول الثاني بأنه يقوم بالتطبيل للنادي الأهلي، كما لم يوثق الموقع صورة الخبر.

رد الصحفي

لا يوجد

رايك في التقييم

التعليقات