الوطن
62%
نسبة التقييم

عاكسها في الشارع.. مصرع عاطل على يد والد فتاة بالغربية: «ضربه بمطوة»

عاكسها في الشارع.. مصرع عاطل على يد والد فتاة بالغربية: «ضربه بمطوة»
لقي عاطل بقرية نفيا، التابعة لمركز طنطا بمحافظه الغربية، مصرعه على يد والد فتاة، عقابا له على معاكسته إياها، في أثناء سيرها بأحد شوارع القرية.

وتلقى اللواء هاني مدحت، مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور مركز شرطة طنطا، بتلقيه إشارة من المستشفى بوصول «ا. م»، عاطل، جثة هامدة، وبها عدة طعنات في الجسد، وتبين حدوث مشادة كلامية بين المجني عليه ووالد إحدى الفتيات، تطورت إلى مشاجرة بدعوى أنّه تحرش بابنته في أثناء سيرها بالشارع، فاعتدى المتهم على المجني عليه بمطواة.

وحرر محضرا بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، وقررت ندب الطب الشرعي لتشريح الجثة، وبيان سبب الوفاة والتصريح بدفنها، وقبض على المتهم.

وفي وقت سابق، شهدت قرية كفر عاصم، التابعة لمركز طنطا، جريمة قتل بشعة، إثر قتل طالب بكلية العلوم، والده وإصابة شقيقه وشقيقته، في ظروف غامضة، وتمكنت مباحث مركز شرطة طنطا من ضبط المتهم.

بدأت الحكاية بتلقي اللواء هاني مدحت، مدير أمن الغربية، إخطارًا من شرطة النجدة، يتضمن وصول جثمان أحمد يوسف، 71 عامًا، كهربائي، مقيم بقرية كفر عصام، بمركز طنطا، مصابًا بجرح نافذ في البطن، ووفاته فور وصوله.

وأظهرت التحريات تعدي ابن المجني عليه «محمد»، الطالب بكلية العلوم، على والده، بسكين المطبخ، وأيضًا على شقيقته الكبرى، وشقيقه، ما أسفر عن مصرع الأب وإصابة الآخرين بجروح قطعية، ونُقل المصابان إلى مستشفى طنطا الجامعي لتلقى العلاج، وضبط المتهم، والتحفظ على جثة المتوفى في مشرحة مستشفى طنطا الجامعي.
تعليق المقيم

المحرران لم يوضحان  كيف حصلا على التفاصيل الواردة في الخبر،  حول  مصرع شخص على يد والد فتاة عقابا له على معاكسته إياها أثناء سيرها في شوارع القرية، كما لم يذكر أين تم نشر تلك المعلومات، كما لم يوثق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرران لم يوضحان  كيف حصلا على المعومات  الواردة في الخبر،  حول  مصرع شخص على يد والد فتاة عقابا له على معاكسته إياها أثناء سيرها في شوارع القرية، كما لم يذكر أين تم نشر تلك التفاصيل بالضبط.

تم نقل النص من الوطن 2021-06-07 12:39:17 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
تمييز
حقوق الإنسان
تمييز
0%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template