المصري اليوم
80%
نسبة التقييم

قتلوا عاملا وألقوا جثته على الطريق بقنا.. إحالة أوراق 3 بينهم ربة منزل للمفتي

قتلوا عاملا وألقوا جثته على الطريق بقنا.. إحالة أوراق 3 بينهم ربة منزل للمفتي
أحالت محكمة جنايات قنا، برئاسة المستشار محمود عيسي سراج، السبت، أوراق 3 متهمين إلى مفتي الجمهورية بتهمة قتل عامل وإلقاء جثته بالطريق الصحراوي.

تعود أحداث الواقعة إلى عام 2020 عندما عثر على جثة عامل في العقد الثالث من عمره وتبين أنه كان على علاقة عاطفية مع إحدى الفتيات، وعند علم أسرتها اتفقوا على قتله عن طريق الاعتداء عليه بالشوم والعصا داخل المنزل وقاموا بحمل جثته على توك توك وتخلصوا منها بطريق قنا- الأقصر الصحراوي الغربي.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط «أسماء.ن» 18 عاما، و«نوني.ع» 48 عاما، مزارع، و«علي.أ» 34 عاما، و«حسين.أ» 31 عاما، سائق، «نادية.أ» 36 عاما، ربة منزل، و«أحمد.ج» 17 عاما، طالب بالأزهر، بتهمة قتل المجني عليه «إبراهيم.ع،ا» عامل، بعد الاعتداء عليه بالشوم والعصا والتخلص من جثته.

تم إحالة القضية التي تحمل رقم 4424 لسنة 2020 والمقيدة برقم 1006 2020 كلي قنا لمحكمة جنايات قنا، والتي أحالت أوراق المتهمين الثاني والرابع والخامسة إلى المفتي.
تعليق المقيم

المحرر لم يوضح كيف حصل على تفاصيل واقعة قتل شخص بقنا،  كما لم يبين مصدر تحريات الأجهزة الأمنية، حول تلك القضية، وصولا لاحالتها إلى القضاء الذي حكم  بإعدام 3 منهمين في القضية،، ولم يذكر أين تم نشر تلك المعلومات بالضبط، والموقع لم يوثق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر بعض مصادر المعلومات

المحرر لم يوضح كيف حصل على تفاصيل الواقعة وكذلك تحريات الأجهزة الأمنية، حول تلك القضية، وصولا لاحالتها إلى القضاء الذي حكم  بإعدام 3 منهمين في القضية،، كما لم يذكر أين تم نشر تلك المعلومات بالضبط.

تم نقل النص من المصري اليوم 2021-06-06 13:24:38 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template