مصراوي
85%
نسبة التقييم

"بسبب كلام الستات".. إصابة 7 في مشاجرة بالحجارة والعصي في الدقهلية

"بسبب كلام الستات".. إصابة 7 في مشاجرة بالحجارة والعصي في الدقهلية
أصيب 7 اشخاص بكدمات وجروح متفرقة إثر وقوع  مشادة كلامية بين سيدتين أثناء تواجدهما بسوق قرية "كفر قنصوة" في السنبلاوين بمحافظة الدقهلية.

تلقي اللواء رأفت عبدالباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء مصطفى كمال، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ لمركز شرطة السنبلاوين من بعض الأهالي، بوجود مشاجرة بناحية قرية " كفر قنصوة ".

بالانتقال والفحص تبين وقوع مشاجرة بين كل من طرف أول "جمعة. إ" 60 عامًا، بالمعاش مصاب باشتباه كسر بعظمة الزند لليد اليسرى، وابنائه "حمادة 32 عامًا، إبراهيم 34 عامًا، فاطمة 25 عامًا"، وطرف ثان "محمود. ع" 30 عامًا عامل، وزوجته " نادية .ا" 21 عامًا، ربة منزل، و شقيقها "رضا" 18 عامًا، عامل.

وتبين حدوث مشادة كلامية بين كًل من الرابعة والسادسة أثناء تواجدهما بسوق القرية ، تدخل على إثرها أقاربهن، وتطورت المشادة إلى مشاجرة اعتدى خلالها كلا الطرفين على الآخر بالأيدي والعصي والحجارة.

جرى ضبط طرفي المشاجرة، ونقل المصابين إلى مستشفي السنبلاوين العام وتلقوا العلاج اللازم وتصرح لهم بالخروج عدا المصاب الأول جرى حجزه وتعيين الحراسة اللازمة عليه.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 10931 لسنة 2021 جنح مركز السنبلاوين ، وجاري العرض على النيابة العامة.
تعليق المقيم

المحرر لم يوضح كيف حصل على تفاصيل المشاجرة التي وقعت بين سيدتين بسوق قرية "كفر قنصوة" في السنبلاوين بمحافظة الدقهلية، والتي تسببت في إصابة 7 أشخاص، كما لم يذكر أين تم نشر تلك المعلومات، والموقع لم يوثق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر لم يوضح كيف حصل على المعلومات الواردة في الخبر، والخاصة بتفاصيل المشاجرة التي وقعت بين سيدتين بمحافظة الدهقلية، كما لم يذكر أين تم نشر تلك التفاصيل.

تم نقل النص من مصراوي 2021-06-06 10:39:39 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template