المصري اليوم
100%
نسبة التقييم

أول ظهور لشيري عادل بعد أزمتها الصحية: لم تكشف عن سبب إصابتها

أول ظهور لشيري عادل بعد أزمتها الصحية: لم تكشف عن سبب إصابتها
حلت الفنانة شيري عادل ضيفة على برنامج «the insider بالعربي»، مساء الإثنين، في أول ظهور لها، بعد الأزمة الصحية التي مرت بها مؤخرًا، وأجرت على إثرها جراحة مفاجئة لمتابعيها وجمهورها.

وعلى الرغم من عدم كشف تفاصيل الجراحة، أو سبب هذه الأزمة الصحية، فإن متابعين لها ربطوا هذه الأزمة بسبب انفصالها عن الداعية معز مسعود، وارتباطه بالفنانة حلا شيحة مؤخرًا.

كان من المقرر أن تشارك شيري في الماراثون الرمضاني الماضي، في إحدى حلقات مسلسل «فارس بلا جواز» بطولة الفنان مصطفى قمر، إلا أنها غابت عن المشاركة مما زاد حالة التوتر والقلق بين الجماهير والمتابعين لدي الفنانة.

وخلال لقائها، كشفت شيري عن أنها بالفعل كانت ستشارك في «فارس بلا جواز»، لكن أزمتها الصحية منعتها من ذلك، مؤكدة أن حالتها الصحية مستقرة حالياً، وأفضل من الأوقات السابقة دون أن تكشف عن إصابتها.

وأوضحت أنها تستعد للعودة للسينما من خلال فيلم «للإيجار» الذي يخوض منافسات موسم الصيف السينمائي، مشيرة إلى أنها لا تعتبر هذه التجربة بمثابة عودة للسينما بعد غياب 4 سنوات، لأنها ستظهر ضيفة شرف فقط، وذلك بسبب حبها التعاون مع الفنان خالد الصاوي، كما أنها أُعجبت بالشخصية التي تقدمها.
تعليق المقيم

صاغ المحرر خبرا اعتمد خلاله على تصريحات خاصة لبرنامج تليفزيوني، ونسب الصورة إلى مصدرها عبر وجود علامة الموقع المائية عليها. 

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس؟
أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
نسب الصور لمصدرها
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
تم نقل النص من المصري اليوم 2021-06-02 15:33:45 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
جيد
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
جيد
100%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template